site dando a buceta e gemendo na pica do macho. chudai japanese porn

معرفة العسل الأصلي من المزيف (17 طريقة)

0

عندما يُسأل الناس عما إذا كان بإمكانهم ذكر أسماء أفضل الأطعمة المفيدة التي يتناولونها في حياتهم، فإن معظمهم يذكرون العسل في قائمتهم، ويكونون على حق بنسبة 100٪ في اختيارهم. ومع ذلك، في العصر الحديث، هناك الكثير من العسل المزيف في المتاجر ويكون من الصعب حقًا معرفة العسل الأصلي من المزيف؛ وذلك لأن الشركات المصنعة المشبوهة تعلمت كيفية تخفيف العسل لمجرد خفض تكاليف إنتاجه ونقله، ويقومون ببيعه بنفس سعر العسل الأصلي لتحقيق الربح. ما يحدث في نهاية المطاف؟ يتم خداع المشتري المهتم بالصحة والذي يرغب في التمتع بالفوائد الصحية للعسل ومذاقه الأصيل.

يعتقد الكثير من المشترين أنه يصعب معرفة العسل الأصلي من المزيف، ولكن نحن هنا الآن لكي نصحح هذا الاعتقاد، ونوضح بعض الاختبارات البسيطة التي عن طريقها يمكن معرفة العسل الأصلي من المزيف بكل سهولة ويسر.

كيف يتم إنتاج العسل الأصلي؟

كيف يتم إنتاج العسل الأصلي؟

أولًا، قبل التحدث عن الطرق التي يمكن من خلالها معرفة العسل الأصلي من المزيف، دعنا نقول بضع كلمات حول كيفية تكوين العسل الطبيعي.

من بين منتجات النحل الأخرى مثل حبوب لقاح النحل والشمع والبروبوليس، يتضح أن العسل هو الأكثر استهلاكًا على نطاق واسع. كما قد تكون سمعت، يستخدم النحل رحيق النبات لإنتاج هذا العسل الصالح للأكل. يمكنك أيضًا رؤية الرحيق إذا قمت بسحب الزهرة من ساقها، فستلاحظ أن السائل يبدأ بالتساقط من نهاية الزهرة. غالبًا ما يحصل النحل على الرحيق من أزهار الأشجار وشجيرات الفاكهة والهندباء والقرنفل وغيرها.

بواسطة لسان النحل الطويل الذي يشبه الأنبوب، يقوم النحل بامتصاص الرحيق من الأزهار ويخزنه في واحدة من معدتهم. هذا صحيح. إلى جانب معدتهم العادية، تشتمل بنية أجسامهم أيضًا على معدة ثانية تُعرف باسم “معدة العسل” حيث يمكنهم الاحتفاظ بما يصل إلى 70 مجم من الرحيق. تزور النحلة الواحدة عادة ما بين 100 و 1500 زهرة قبل أن تملأ معدتها بالرحيق.

عندما يعود نحل العسل إلى الخلية، فإنه ينقل الرحيق إلى شغالات أخرى، والمعروفة باسم “نحل المنزل”. يمتصون الرحيق من معدة عسل النحل الآخر ويمضغونه لمدة 30 دقيقة تقريبًا. خلال ذلك الوقت، تقوم إنزيمات النحل المنزلي بتحويل السكريات المعقدة للرحيق إلى سكريات بسيطة، بحيث يمكن هضمها بشكل أفضل بواسطة النحل وتكون أقل عرضة للبكتيريا.

ثم يوزع النحل الرحيق في أمشاط العسل حيث تتبخر رطوبته حتى يصل إلى قوام شراب كثيف. يمكن للنحل تسريع هذه العملية بأجنحته. بمجرد أن يصبح العسل لزجًا، يغلق النحل خلية قرص العسل بالشمع. يبقى العسل هناك حتى يؤكل.

كيف تتحقق إذا كان العسل أصليًا؟

اليوم، تطورت صناعة المواد الغذائية بشكل كبير. يتم إنتاج الأطعمة وبيعها من قبل عدد لا يحصى من العلامات التجارية بطرق مختلفة، وبالتالي فإن السوق مليء بالبدائل، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأطعمة الأكثر شيوعًا. في هذا الصدد، العسل لا يعد استثناءًا، فعلى الرغم من صعوبة تقييم الجودة بمجرد النظر إلى العسل المعبأ على الرفوف، إذا كنت تريد التأكد من إنفاق أموالك بشكل جيد، فهناك بعض النصائح والحيل التي قد تساعدك على معرفة العسل الأصلي من المزيف.

ضع في اعتبارك أن الأنواع المختلفة من العسل تفرق إلى حد ما من حيث اللون والرائحة وحتى المذاق. على سبيل المثال، يتميز عسل الأكاسيا والزيزفون والصنوبر وجميع أنواع العسل الأخرى المشتقة من نباتات مختلفة باختلاف ألوانه وخصائص طعمه وكثافته، لكن خصائصه الصحية تميل إلى التشابه بشكل كبير. لن يقوم العسل المغشوش بعكس تأثيرات تعزيز الصحة للعسل الأصل بشكل كامل ولكن في بعض الحالات قد تكون المكونات المشكوك فيها التي يتم وضعها في العسل المزيف ضارة لصحتك.

ما الاختبارات التي يمكن من خلالها معرفة العسل الأصلي من المزيف؟

  • اختبار المظهر

اختبار المظهر

هذا هو الاختبار الأول الذي يمكن للمتسوق إجراؤه في المتجر قبل شراء نوع العسل الذي يريده بهدف معرفة العسل الأصلي من المزيف. تتم معالجة العسل المزيف لدرجة عدم وجود جزيئات معلقة فيه وهذا يكون أكثر جاذبية لعين المتسوق. عادةً ما يحتوي العسل الحقيقي على جزيئات من الشمع وحبوب اللقاح ويمكن حتى أن يحتوي على بعض أجزاء النحل حيث يمكن رؤيتها في العسل.

  • اختبارات اللزوجة

  • اختبار إمالة برطمان العسل

اختبار آخر يمكن للمتسوق القيام به داخل المتجر لمعرفة العسل الأصلي من المزيف وهو اختبار بصري بسيط. بمجرد أن يكون لديك مرجع بصري جيد لبعض الأنواع الأصلية من العسل، يمكنك أن تحدد قبل شراء العسل ما إذا كان أصليًا أم مزيفًا. سيساعد إمالة برطمان العسل على جانبه ومشاهدة العسل يتحرك داخل البرطمان في تحديد العسل الأصلي من المزيف. سيكون العسل الحقيقي بطيئًا في الحركة تمامًا مثل حمم التبريد التي تتحرك أسفل سفح الجبل. سيتحرك العسل المزيف بسرعة أكبر، مثل زيت المحرك لسيارتك.

بدون خبرة في معرفة كيف يتحرك العسل الحقيقي في عبوته، يمكن للمتسوق مقارنة عسل بآخر على أرفف المتجر. يحتوي العسل الأبطأ حركة على احتمال أن يكون عسلًا حقيقيًا.

  • اختبار الإبهام

مع توجيه إبهامك لأعلى (بالتوازي مع أرض الغرفة)، ضع كمية صغيرة من العسل فوق إبهامك. سيبقى العسل الحقيقي في شكل كروي دائري وسيبقى في مكانه على إبهامك. ستكسر كرة العسل المزيفة تشكيلها الكروي المستدير من على إصبع الإبهام الخاص بك.

  • اختبار أعواد الأكل اليابانية

اختبار أعواد الطعام

اختبار اللزوجة الآخر الذي يمكن من خلاله معرفة العسل الأصلي من المزيف هو أن يتم إحضار أعواد طعام (تلك الأعواد التي يعتمد عليها اليابانيون في تناول الطعام)، وغمس أحد أعواد الطعام في برطمان العسل الحقيقي والمزيف في نفس الوقت.

اسحب أعواد الأكل اليابانية من العسل واتركها تتدفق مرة أخرى في برطمان العسل. راقبها حتى لا يعود الكثير من العسل إلى برطمان العسل مرة واحدة، حاول أن تجعل العسل يسقط من أعواد الطعام في البرطمان على هيئة قطرات. يبدأ العسل المزيف في عملية التنقيط أسرع بكثير من العسل الحقيقي.

  • اختبارات القابلية للاشتعال

  • اختبار أعواد الثقاب

اغمس عود ثقاب خشبي في العسل ليتم اختباره لمعرفة العسل الأصلي من المزيف. سوف ينطفئ عود الثقاب إذا تم غمسه في عسل مزيف لأن عود الثقاب سوف يمتص بعض الماء من العسل المزيف. العسل المزيف يحتوي على تركيز مائي أعلى من العسل الأصلي. عود ثقاب مغموس في عسل حقيقي لن يمتص الماء وسيضيء عند غمسه في العسل الأصلي.

  • اختبار الحرق

لف مناديل ورقية لتشكيل زاوية أو حافة في نهاية المناديل الورقية الملتوية. اغمس الحافة في العسل ليتم اختبارها لمعرفة العسل الأصلي من المزيف. قم بتغطية طرف المناديل الورقية بالعسل حوالي بوصة أو أكثر على المناديل الورقية الملتوية.

ضع طرف المناديل الورقية المغطاة بالعسل على النار. العسل الحقيقي سيشتعل بعد فترة وسيحترق مثل فتيل الشمعة، مستخدمًا العسل كمصدر للوقود. بينما العسل المزيف لن يحترق. إنه يحتوي فقط على الكثير من المحتوى المائي لدرجة أنه لا يمكن حتى أن يساعد في اشتعال المناديل الورقية.

  • اختبارات الامتصاص

اختبارات الامتصاص من الاختبارات التي يمكن إجراؤها بسهولة لمعرفة العسل الأصلي من المزيف حيث تعتمد هذه الاختبارات المنزلية لكل من العسل الحقيقي والعسل المزيف على المحتوى المائي الزائد في العسل المزيف. تسعى المياه دائمًا إلى تحقيق التوازن. سوف يتدفق الماء من التركيز الأعلى إلى التركيز الأقل. يمكننا استخدام قانون الفيزياء هذا لإجراء الاختبارين التاليين، اختبار الخبز واختبار المناديل الورقية.

  • اختبار الخبز

اختبار الخبز

من الاختبارات المنزلية التي يمكن من خلالها معرفة العسل الأصلي من المزيف هو اختبار الخبز حيث يؤدي وضع العسل المزيف على الخبز إلى أن يصبح الخبز رطبًا خلال بضع دقائق فقط حيث يمتص الخبز الرطوبة الزائدة في العسل المزيف. العسل المزيف سيتخلى عن بعض محتوياته المائية للخبز لأن العسل المزيف يحتوي على نسبة مائية أكثر من الخبز.

سيؤدي وضع العسل الأصلي على الخبز إلى أن يصبح الخبز صلبًا في لحظات قليلة كما لو كان قديمًا. سيأخذ العسل الحقيقي بعض الرطوبة من الخبز لأن تركيز ماء العسل الحقيقي، عادةً حوالي 17٪ ماء، أي يحتوي على ماء أقل من الخبز، لذلك يحاول الماء الوصول إلى التوازن وامتصاص الرطوبة من الخبز.

  • اختبار المناديل الورقية

ضع حوالي نصف ملعقة صغيرة من كل عسل يتم اختباره على منديلين ورقيين منفصلين. سوف يُمتص العسل المزيف من خلال المنديل الورقي بسبب المحتوى المائي العالي للعسل المزيف. لن يُمتص العسل الحقيقي من خلال المنديل الورقية لأن العسل الحقيقي يحتوي على القليل جدًا من محتوى الماء فيه.

  • اختبار التفاعل الحراري (اختبار الميكروويف)

ضع حوالي نصف ملعقة صغيرة من العسل الذي يتم اختباره في قاع وعاء زجاجي صغير آمن يمكن وضعه في الميكروويف. قم بتشغيل الميكروويف على حرارة عالية لمدة دقيقة تقريبًا مع اختبار وعاء العسل داخل الميكروويف.

سوف يتسبب تسخين العسل المزيف في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة في تكوين رغوة وفقاعات ولكنه لن يتحول إلى كراميل. بينما سيؤدي تسخين العسل الحقيقي في الميكروويف إلى تحول العسل سريعًا إلى كراميل، لكنه لن يصدر عنه فقاعات أو رغوة وبذلك تكون تمكنت من معرفة العسل الأصلي من المزيف بسهولة.

ملحوظة: الكراميل يكون عبارة عن حلوى يتم صنعها عن طريق القيام بتسخين أي نوع من السكر حتى يصبح لونه بني تقريبًا.

  • اختبار التسمية

اختبار التسمية

من الاختبارات البسيطة التي يمكن إجراؤها في المتجر لمعرفة العسل الأصلي من المزيف هو قراءة الملصق الموجود على العسل الذي يتم النظر في شرائه. إذا كان الملصق يسرد أشياء مثل شراب الذرة أو شراب الذرة عالي الفركتوز، فأنت يجب أن تعلم أن هذا ليس عسلًا حقيقيًا، أو على الأقل عسل مخفف بشراب السكر الرخيص.

  • الاختبارات الحسية

  • اختبار الرائحة

العسل المزيف، المصنوع من السكر وبعض الإضافات ويحتوي على كمية كبيرة من الماء، ليس له رائحة. غالبًا ما يكون للعسل الأصلي، المصنوع من رحيق الزهور، رائحة خافتة من مصدر زهرة الرحيق.

  • اختبار المذاق

سيكون للعسل المزيف المصنوع من إضافة شراب السكر إلى العسل الحقيقي طعم حلو طويل الأمد حيث يستغرق السكروز (شراب السكر) وقتًا أطول لوقف تحفيز براعم التذوق. العسل الأصلي (الجلوكوز والفركتوز) يزول طعمة بشكل أسرع.

  • اختبار الالتصاق

إضافة شراب السكر إلى العسل (العسل المزيف) سيجعل العسل لزجًا بين إصبعك وإبهامك. بالنسبة للعسل الحقيقي لن تشعر أنه يلتصق بشكل كبير بين إصبعك وإبهامك.

  • اختبار رد الفعل للبرودة (اختبار التبلور)

اختبار آخر يمكن من خلاله معرفة العسل الأصلي من المزيف هو اختبار التبلور.العسل الأصلي، المصنوع من نحل العسل، تتم معالجته بواسطة النحل باستخدام الإنزيمات المنتجة في جسم النحل نفسه، والعسل المزيف لا يحتوي على أي من هذه الإنزيمات.

هذه الإنزيمات، إلى جانب المحتوى المائي للعسل الأصلي المنخفض للغاية، تجعل العسل الأصلي عرضة للتبلور عند تعرضه لدرجات حرارة أقل من 50 درجة فهرنهايت. ضع العسل الذي يتم اختباره في ثلاجتك. تبلغ درجة الحرارة المعتادة داخل الثلاجة حوالي 41 درجة فهرنهايت. يتبلور العسل الحقيقي بعد أن يبرد إلى أقل من 50 درجة. العسل المزيف لن يتبلور.

يأتي العسل الأصلي من مصادر أزهار مختلفة وله معايير تبلور مختلفة. على سبيل المثال، يعتبر العسل المصنوع من الرحيق المتجمع في بساتين اللوز أحد أسرع أنواع العسل التي تتبلور بمرور الوقت أو تتعرض لدرجات حرارة باردة. ضع العسل في الثلاجة حتى يتبلور (العسل المزيف لن يتبلور أبدًا). بمجرد أن يثبت العسل أنه حقيقي عن طريق التبلور، قم ببساطة بإزالة بلورة العسل وتخزينه في درجة حرارة الغرفة.

  • اختبار الذوبان (اختبار الماء)

اختبار الذوبان (اختبار الماء) معرفة العسل الأصلي من المزيف

العسل المزيف يتفتت في الماء لأن العسل المزيف يحتوي على نسبة عالية من الماء في البداية، لذلك يبدأ في التفتت والامتصاص في الماء. ضع حوالي ملعقة صغيرة من العسل في وعاء، واسكب بعض الماء بدرجة حرارة الغرفة فوق العسل ولفه في الماء بشكل دائري. إذا كان العسل مزيفًا، فسترى حواف العسل المزيف تتحلل وتتفتت في الماء.

إن تكرار نفس الاختبار بالعسل الأصلي يكشف عن نتيجة مثيرة للغاية. العسل الأصلي لن يتفتت في الماء وسيظل كتلة من العسل في الماء، يشبه صفار البيض. بينما تستمر في تحريك الماء فوق العسل الأصلي، فإنه يظل سليماً ويبدأ في أخذ شكل قرص العسل.

  • اختبار التفاعل الكيميائي

  • اختبار صفار البيض

ضع صفار بيضة في وعاء صغير (صفار البيض فقط). يُسكب بعض العسل المُختبر في وعاء صفار البيض ويُمزج مع صفار البيض جيدًا. العسل الأصل سيجعل صفار البيض يأخذ شكل الصفار المطبوخ.

بينما لن يؤثر العسل المزيف على صفار البيض وبذلك يمكنك معرفة العسل الأصلي من المزيف بكل سهولة.

  • اختبار الخل

  1. ضع ملعقة كبيرة من العسل الذي يتم اختباره في وعاء صغير.
  2. أضف حوالي نصف ملعقة صغيرة من الماء إلى العسل.
  3. أضف 3 قطرات من الخل.
  4. اخلط جيدًا.

العسل الأصلي لن يكون له رد فعل. بينما العسل المزيف سيخلق رغوة.

الأفكار الحديثة حول كيفية معرفة العسل الأصلي من المزيف

أفضل طريقة لمعرفة العسل الأصلي من المزيف هي الشراء من مربي نحل محلي. يحاول مصنعو العسل المقلد أن يجتازوا اختبارات معرفة العسل الأصلي من المزيف وخداع الناس للاعتقاد بأن العسل هو عسل أصلي.

أحد أفضل اختبارات فحص العسل والذي يمكن من خلاله معرفة العسل الأصلي من المزيف هو أن يتم فحصه تحت المجهر والبحث عن دليل على وجود حبوب اللقاح في العسل. العسل الأصليسيحتوي دائمًا على بعض حبوب اللقاح. لكن منتجي العسل المزيف أصبحوا أذكياء بما يكفي لبدء إضافة القليل من حبوب اللقاح إلى عسلهم المزيف من أجل اجتياز هذا الاختبار الأكثر تعقيدًا.

الاختبار الحالي النهائي لمعرفة العسل الأصلي من المزيف هو الذي يتطلب معدات معملية يمكنها تحديد عدد الكربون في العسل الذي تم اختباره. العسل الأصلي الذي يصنعه النحل من أزهار حقيقية يتكون من سلاسل كربونية مكونة من سلاسل من 3 ذرات كربون. يتم إنتاج ثلاث سلاسل كربونية بواسطة الأزهار التي تنتج رحيق النحل وتحويله إلى عسل أصلي.

سيحتوي العسل المزيف على شراب السكر المصنوع من نباتات لا يجمع النحل منها الرحيق، وهي نباتات لها هيكل رباعي الكربون. تعتمد هذه النباتات على الرياح في التلقيح وليس على النحل.

النباتات التي تحتوي على هيكل رباعي الكربون تكون مثل الذرة والقصب والأعشاب. 

لكن منتجي العسل المزيفين وجدوا طريقة للالتفاف حول هذا الاختبار من خلال اكتشاف أنهم يستطيعون إنتاج شراب سكر رخيص من بنجر السكر، وهو نبات من النباتات التي تحتوي على ثلاث سلاسل كربونية ولكنه ليس نباتًا لإنتاج الرحيق أي لا يجمع النحل منه الرحيق. لذا فإن إضافة شراب بنجر السكر الرخيص لتخفيف عسلهم يجعل من المستحيل تقريبًا اكتشاف مادة شراب السكر المضافة.

طرق الكشف عن العسل الأصلي من المغشوش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في مجلتنا البريدية
تلقي آخر المقالات عن الصحة والتغذية العلاجية
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت كما تريد
xxxporn hot sexy teenies sex. jav porn tube big tit hottie chantal ferrera gets hardcore fuck.