كيفية علاج سرعة القذف بالعسل (بالصور والفيديو)

39

تعتبر سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسية التي تواجة الرجال، فهي غالبا ما تصيب رجل من كل ثلاثة رجال حول العالم، وهي من الأمور المزعجة التي تواجه الزوجين أثناء العلاقة الحميمية، وهناك الكثير من الأسباب والعوامل التي تتسبب في الإصابة بسرعة القذف، وأهما وجود بعض المشكلات النفسية أو العاطفية والتغيرات غير الطبيعية في مستوى بعض هرمونات الذكورة الموجودة في الجسم، بالإضافة إلى حدوث التهاب في البروستاتا.

وهناك عدة طرق لمساعدة الرجال على التخلص من هذه المشكلة، فربما يلجأ بعض الرجال إلى تناول بعض الأدوية المتوفرة في الصيدليات، وقد يلجأ البعض الآخر إلى الاعتماد على استخدام بعض العلاجات الطبيعية التي تساعد علي التخلص من هذه المشكلة بدون حدوث أي آثار جانبية، ومن ضمن العلاجات الطبيعية لعلاج سرعة القذف هي استخدام وصفات العسل المختلفة، ولهذا سوف نوضح في هذا المقال كيفية علاج سرعة القذف بالعسل بالتفصيل.

هل يمكن علاج سرعة القذف بالعسل؟

هل يمكن علاج سرعة القذف بالعسل؟
هل يمكن علاج سرعة القذف بالعسل؟

يعتبر العسل من الأطعمة التي تحتوي علي نسب عالية من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بصفة دورية، فالعسل هو غذاء له مذاق حلو ومغذي، ويستهلكه الكثير من الأشخاص حول العالم، ولا يدركون فوائدة الصحية العديدة المرتبطة به، ومن أهمها أنه يساعد على الحد من حدوث الالتهابات الجلدية، ويعزز من الأداء الجنسي، فقد ذكرت بعض الدراسات التي أجريت عن العسل، أن العسل يمكن أن يعزز من قدرة الأشخاص علي التحمل الجنسي، وذلك من خلال العمل على زيادة مستويات الطاقة في الجسم.

ولهذا أجرى مجموعة من العلماء في دولة إيران دراسة في عام 2019، حيث تم استخدام علاج تقليدي، يطلق عليه شراب باستيباج (Bastibaj syrup)، حيث يحتوي هذا الشراب على مجموعة من مستخلصات كحولية ومائية ويتم إذابته في العسل، لإثبات تأثير تناول هذا الشراب على علاج سرعة القذف، وأجريت الدراسة كالتالي:

  • شملت الدراسة حوالي 17 مريضا يعانون من ضعف الأداء الجنسي بسبب سرعة القذف، وتتراوح أعمارهم ما بين عشرين إلى ستين عاما.
  • كما تم منع هؤلاء الأشخاص من تناول أي علاج دوائي أثناء الدراسة، وكان عدد مرات الاتصال الجنسي أقل من مرتين في 3 أسابيع.
  • تم إعطاء المرضى (شراب Bastibaj) بجرعة ٥ ملي ٣ مرات في اليوم لمدة ٣ أسابيع متتالية.
  • ووفقًا لنتائج هذه الدراسة، فقد وجد أن ” هذا العلاج الذي تم استخدامه في الدراسة، قد يكون له دور كبير في علاج المرضى المصابون بمشكلة سرعة القذف” ولكن مازلنا في حاجة لإجراء المزيد من الدراسات في المستقبل القريب حول إمكانية علاج سرعة القذف بالعسل.

استخدام العسل والزنجبيل لعلاج سرعة القذف

استخدام العسل والزنجبيل لعلاج سرعة القذف
استخدام العسل والزنجبيل لعلاج سرعة القذف

من ضمن الطرق التي تستخدم في علاج سرعة القذف بالعسل هي إضافة أعشاب الزنجبيل إليه، حيث تعمل إضافة الأعشاب الطبيعية إلى العسل علي التعزيز من قدرات العسل علي علاج المشاكل الجنسية المختلفة خاصة مشكلة سرعة القذف، ومن أهم هذه الأعشاب هو نبات الزنجبيل، حيث يساعد الزنجبيل بعد إضافته للعسل علي زيادة نشاط الدورة الدموية وتعزيز وصول الدم بكميات كبيرة إلى جميع أجزاء الجسم بما في ذلك الأعضاء الجنسية، وهذا يساعد بدورة في علاج سرعة القذف.

طريقة تحضير خليط العسل والزنجبيل لعلاج سرعة القذف

يمكنك زيادة المتعة والإثارة أثناء ممارسة الجنس عن طريق تحضير خليط علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل من خلال تحضير المكونات التالية:

  1. ملعقة طعام من العسل.
  2. ملعقتين صغيرتين من مبشور نبات الزنجبيل.
  3. ١ كوب من الماء المغلي، ويمكنك استبدال الماء بالحليب المغلي أيضا لتعزيز الفوائد الصحية لهذا الخليط.

قم بمزج ملعقة من العسل الطازج، مع مبشور الزنجبيل في كوب واحد، ثم قم بإضافة هذا الخليط إلى الماء أو الحليب المغلي، وإحرص على تناول هذه الخلطة بانتظام مرة واحدة يوميا، والأفضل تناولها ليلا، للتخلص من سرعة القذف، والحصول على حياة زوجية أفضل.

علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل << فيديو توضيحي>>

علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون

يمتلك زيت الزيتون العديد من الفوائد الصحية للجسم، كما يساعد على تخليص الجسم من الكوليستيرول والدهون الثلاثية الضارة، مما يساعد علي تنشيط الدورة الدموية، وزيادة كمية الدم التي تصل إلى العضو الذكري، علاوة على ذلك يساعد على زيادة إفراز هرموني التستوستيرون والإستروجين، مما يجعلة خيارا جيدا إذا تم إضافته لعلاج سرعة القذف بالعسل.

طريقة علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون

من الممكن تحضير خليط موضعي لعلاج سرعة القذف بالعسل الأبيض وزيت الزيتون، حيث يساعد هذا الخليط علي استرخاء وإراحة العضلات الموجودة في العضو الذكري للاستعداد الجيد لممارسة العلاقة الحميمة، ويمكن تنفيذ هذا المزيج بالطريقة الآتية:

المكونات
  1. ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  2. ملعقة من العسل الأبيض الخام.
طريقة الاستخدام والتحضير
  1. نضع العسل على العضو الذكري، ونقوم بتدليكه جيدا لبضع دقائق.
  2. ثم نقوم بوضع زيت الزيتون مع العسل مع الاستمرار في التدليك.
  3. بعد ذلك نترك هذا المزيج على القضيب لمدة نصف ساعة، ثم نغسله جيدًا بالماء الدافئ.
  4. حاول أن تستعمل هذه الوصفة بشكل شبه يومي، ولكن يجب استخدامها في الأيام التي لا تمارس فيها العلاقة الحميمة.

علاج سرعة القذف بالعسل وحبة البركة

علاج سرعة القذف بالعسل وحبة البركة
علاج سرعة القذف بالعسل وحبة البركة

يعتبر خليط العسل وحبة البركة من أشهر العلاجات الطبيعية الني يتم استخدامها بشكل واسع لعلاجات العديد من الحالات المرضية المختلفة بما في ذلك مشاكل الصحة الجنسية، فحبة البركة أو الحبة السوداء تعد من العناصر المهمة التي تساهم في زيادة الشهوة الجنسية، وعلاج مشكلة ضعف الانتصاب المسئولة عن سرعة القذف عند كثير من الرجال.

طريقة تحضير خليط العسل وحبة البركة

يمكنك بسهولة تحضير شراب العسل وحبة البركة للتخلص من سرعة القذف كالتالي:

المكونات
  1. كوب من الماء الفاتر.
  2. جرام من العسل الأبيض الخام.
  3. أربعة جرامات من مسحوق الحبة السوداء الناعم.
  4. ٣ جرامات من نبات الجنسنج.
  5. ملعقة صغيرة من عسل السدر.
طريقة التحضير
  1. أولا نقوم بتحميص وطحن حبة البركة جيدا، ثم خلط جميع المكونات معا ومزجها جيدا.
  2. ثم قم بتناول هذا المشروب يوميا مرة صباحا ومرة قبل الذهاب إلى النوم، حتي تتخلص من سرعة القذف وتشعر بتحسن واضح.

أفضل أنواع العسل لعلاج سرعة القذف

أفضل أنواع العسل لعلاج سرعة القذف
أفضل أنواع العسل لعلاج سرعة القذف

كما ذكرنا سابقا فإن علاج سرعة القذف بالعسل من أفضل الطرق الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها، وتوجد أنواع عديدة من العسل الخام يمكنك استخدامها لحل هذه المشكلة، وإليك قائمة بأفضل أنواع العسل التي ستساعدك على التخلص من سرعة القذف.

عسل غذاء الملكات

يساعد عسل غذاء ملكات النحل على علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب، ولهذا فإنه يعد من أفضل أنواع العسل لعلاج سرعة القذف لدى المتزوجين، كما يحتوي عسل غذاء ملكات النحل على نسب كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بصفة دورية، وأهمها فيتامين ب المركب، ومضادات الأكسدة وحمض الفوليك والأحماض الأمينية المختلفة، لذلك فهو يعتبر محفز طبيعي للشهوة الجنسية عند الرجال.

حيث يزيد عسل غذاء ملكات النحل من الإثارة الجنسية عند الرجال، مما يعزز من إنتاج أعداد كبيرة من الحيوانات المنوية ويعالج مشاكل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب بطريقة طبيعية، وكذلك يحسن العلاقات الحميمة بين الزوجين ويزيد من النشاط والحيوية، بالإضافة إلى ذلك يعمل عسل غذاء ملكات النحل على حماية الجهاز التناسلي من الأمراض الخطيرة، ويزيد من فرصك لإنجاب الأطفال، لأنه يحسن من صحة الحيوانات المنوية وصحة المبايض لدى النساء.

عسل الكشميري

يعتبر العسل الكشميري أفضل عسل لعلاج سرعة القذف للمتزوجين، حيث يحتوي على ضعف كمية مضادات الأكسدة الموجودة في أنواع العسل الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي عسل الكشميري على الكالسيوم وفيتامين ب والحديد والزنك والفوسفور وفيتامين ج وحمض الفوليك، وهي تعد مغذيات هامة تزيد من صحة الرجل والرغبة الجنسية، وتقوي الانتصاب وتعالج سرعة القذف.

كما يعمل عسل الكشميري على تقوية مناعة الجسم، وبالتالي حمايته من الأمراض المختلفة، كما يعالج مشاكل عدوى البواسير التي يعاني منها معظم الرجال.

عسل الصنوبر

يأتي عسل الصنوبر في مقدمة قائمة أفضل أنواع العسل لعلاج سرعة القذف للمتزوجين، وذلك لاحتوائه على فيتامينات مهمة (كالسيوم، فوسفور، نحاس، حديد، زنك، صوديوم) للجسم بالإضافة إلى عناصره المضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة، يصنف عسل الصنوبر كمنشط طبيعي للرغبة الجنسية عند الذكور، علاوة على ذلك فإنه يطيل من مدة العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة، لذلك فهو علاج فعال لزيادة الانتصاب، ويساهم في زيادة نشاط الرجل وطاقته الحيوية وعلاج سرعة القذف، كما يزيد عسل الصنوبر من إنتاج هرمون التستوستيرون، ويزيد من إنتاج الحيوانات المنوية مع المحافظة على صحتها وجودتها، وأيضا يساعد على تنشيط الإشارات العصبية الواصلة بين الدماغ والأعضاء التناسلية، وبالتالي يزيد من الثقة الجنسية لدى الرجال.

وفي النهاية، يجب أن ندرك أن علاج سرعة القذف بالعسل وبعض الطرق الطبيعية الأخرى أثبتت كفائة كبيرة في المساعدة على التخلص من هذه المشكلة، ولكن كل هذا لا يغني عن زيارة الطبيب المعالج إذا كنت تعاني من أي مشاكل جنسية، لأخذ النصائح والعلاجات اللازمة، نتمني أن نكون استطعنا توضيح كل شئ عن علاج سرعة القذف بالعسل، يمكنكم أن تتركوا لنا استفساراتكم وتعليقاتكم في خانة التعليقات في الأسفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في مجلتنا البريدية
تلقي آخر المقالات عن الصحة والتغذية العلاجية
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت كما تريد