حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات (بالأسعار)

18

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة سرعة القذف حيث أشارت إحدى الإحصائيات إلى أن حوالي واحد من كل خمسة رجال حول العالم يعانون من سرعة القذف، وهى حالة غير جيدة إطلاقا، وتسبب الشعور بالإحباط والإحراج وعدم الشبع الجنسي، حيث يمكنهم الوصول إلى حالة النشوة الجنسية والقذف بشكل لا يمكن السيطرة عليه في غضون دقيقة أو أقل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فمعظم الرجال الذين يعانون من سرعة القذف – وشركاؤهم – لا يحصلون على ما يكفي من النشوة والإثارة الجنسية بسبب هذه المدة القصيرة، ويرى معظم الأطباء المختصون بعلاج الأمراض الجنسية والتناسلية على أن الجماع لمدة دقيقة واحدة يمكن أن يجعل من الصعب الحفاظ على حياة جنسية كافية وسعيدة للزوجين.

ولهذا يبحث العديد من الرجال الذين يعانون من سرعة القذف وغيرها من حالات الأمراض الجنسية الأخرى عن حلول فعالة وسريعة حتى يتمكنوا من الاستمتاع والحصول على المتعة الجنسية الكاملة، ومن أهم هذه الحلول هي حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، ويعلم الجميع أن هذه الحبوب منتشرة الآن بشكل كبير في العديد من الصيدليات المختلفة لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب، وإليك في هذا المقال كل ما يخص حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، وما تحتاج إلى معرفته قبل التفكير في استخدامها.

ما هي أشهر حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات؟

ما هي أشهر حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات؟

يساعد تناول حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات على مساعدة الرجال الذين يعانون من مشاكل تتعلق بسرعة القذف والانتصاب، وإليك قائمة بأهم حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات.

حبوب تأخير القذف

تساعد هذه الحبوب على علاج تأخير القذف عند الرجال، لزيادة النشوة والمتعة الجنسية.

جويبوكس ٦٠

جويبوكس ٦٠
جويبوكس ٦٠

يعتبر دواء جويبوكس ٦٠ من أفضل حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، يحتوي قرص جويبوكس على المادة الفعالة dapoxetine، والتي تنتمي إلى مجموعة من الأدوية التي تعمل كمثبطات انتقائية لامتصاص الناقل الكيميائي سيروتونين، وقد ثبت أن هذه المادة تعطي تأثيراً فعالاً للتخلص من سرعة القذف، ويمكن ملاحظة هذا التأثير والشعور به من الجرعة الأولى، علاوة على ذلك فإن هذه المادة الفعالة يسهل امتصاصها في الجسم، وتأثيرها في الجسم لا يدوم طويلاً، ويتم استخدام جويبوكس مؤخرا لعلاج سرعة القذف عند الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 عامًا.

حيث تساعد أقراص جويبوكس على علاج سرعة القذف، وبالتالي زيادة المتعة وتحسين العلاقة الحميمة، يوصف دواء جويبوكس عادة مرة واحدة يوميًا قبل حوالي 3 ساعات من عملية الجماع، ما لم يصف لك الطبيب المعالج جرعة أخرى، ويتوفر الدواء في الصيدليات بسعر يقدر بحوالي ٤٢ جنية لكل عبوة تحتوي على 3 أقراص، وقد يختلف هذا السعر من منطقة لأخرى.

محاذير وموانع استخدام أقراص جويبوكس ٦٠

يجب استشارة الطبيب قبل تناول أقراص جويبوكس ٦٠ في الحالات التالية:

  • وجود تاريخ مرضي للإصابة بالجلطات وحدوث النزيف سابقا.
  • عدم التأكد من تشخيص إصابتك بسرعة القذف.
  • قصور في وظائف الكلى والكبد.
  • أمراض القلب.
  • الأطفال أقل من ١٨ عاما.
  • متلازمة الجيوب الأنفية.
  • تشغيل الآلات وقيادة المركبات لأنه قد يؤدي إلي الشعور بالنعاس وصعوبة التركيز وعدم وضوح الرؤية.
  • الإصابة بالصرع.
  • تناول المشروبات الكحولية، والمواد المخدرة والمهدئات.
  • وجود حساسية للمواد السكرية خاصة اللاكتوز.
  • بعض المشاكل النفسية كالإكتئاب، والفصام، والإضطراب ثنائي القطب.

أندوبوكستين ٦٠

تعمل أقراص أندوبوكستين على حل مشكلة سرعة القذف عند الرجال، وهو من مجموعة الأدوية التي تسمى مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية، ويعتبر أندوبوكستبن من أفضل حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، فهو يمكن أن يحسن من التحكم في القذف، وبالتالي يقلل من الإحباط أو القلق الذي يصيب الرجال بسبب سرعة القذف، ويزيد من الشعور بالشبع عند العلاقات الجنسية.

يتم تناول هذه الأقراص قبل الجماع بحوالي 3 ساعات، والحد الأقصى للجرعة اليومية مرة واحدة يوميًا، ويبدأ ظهور مفعول الأقراص في غضون 1-3 ساعات من تناوله ويستمر لمدة 1-2 ساعة، ويباع أندبوكستين حاليا في الصيدليات بسعر ٣٤ جنية مصري للشريط الواحد.

محاذير وموانع استخدام أقراص أندوبوكستين ٦٠

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص أندوبوكستين ٦٠ عن موانع استخدام أقراص جويبوكس ٦٠ بسبب تشابه المادة الفعالة.

ديور جوي

يعد دبور جوي من الأدوية التي تحتوي على مواد فعالة لعلاج سرعة القذف، ما لم يخبرك الطبيب المعالج بخلاف ذلك، فإن جرعة ديورجوي هي قرص واحد يتم تناوله قبل الجماع بساعتين كحد أدنى، يتوفر ديور جوي في مصر بسعر 80 جنيهاً للعبوة.

محاذير وموانع استخدام أقراص ديور جوي

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص ديور جوي عن موانع استخدام أقراص جويبوكس ٦٠ بسبب تشابه المادة الفعالة.

مودابيكس

أحد حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات هو دواء مودابيكس، وهي أقراص تحتوى على أحد المواد الفعالة التي تعزز من إفراز هرمونات تحسين الحالة المزاجية في الجسم، مما يساعد الرجال على التخلص من مشكلة سرعه القذف، يباع دواء المودابيكس في الصيدليات فى مصر بسعر ٦٠ جنيه فقط.

محاذير وموانع استخدام أقراص مودابيكس
  • لايجب استخدام الدواء إذا كنت تستخدم أي دواء آخر يحتوي على مثبطات أكسيداز أحادي الأمين (MAOI) ويجب أن تنتظر لمدة تصل إلى 14 بعد التوقف عن استخدامها.
  • تجنب تناول هذه الأقراص مع استخدام دواء البيموزايد (من الأدوية التي تستخدم لعلاج مرض الذهان) ودواء الديسلفرام، ومضادات الاكتئاب.
  • الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المفرطة لهذا الدواء، أو لأحد المكونات الأخري التي تدخل في تركيبه.
  • قد يؤدي الاستخدام المفرط للدواء إلى زياد خطر الأفكار الانتحارية لدى الأطفال والبالغين.
  • من الممكن أن يتسبب في خطر النزيف وذلك إذا تم تناول هذه الأقراص مع دواء الأسبرين أو عائلة الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية (NSAID) أو دواء الوارفارين (Warfarin).
  • إذا كنت تعاني من أي مشاكل في العظام.
  • يجب توخي الحذر من تناول الدواء مع مرضى النوبات.
  • أمراض الكبد: يجب تناول أقراص مودابيكس بحذر مع مرضى الكبد، حيث يجب تخفيض الجرعة في الحالات البسيطة من مرضى الكبد، بينما يجب منع استخدام مودابيكس في الحالات المتوسطة والشديدة من مرضى الكبد.

سوبرانيل ٢٥ أقراص

سوبرانيل ٢٥ أقراص
سوبرانيل ٢٥ أقراص

يعتبر دواء سوبرانيل من حبوب تأخير القذف والانتصاب في الصيدليات، فهو يستخدم في الأصل لعلاج حالات القلق والاضطرابات النفسية، حيث يندرج العلاج في قائمة أدوية علاج الاكتئاب ذات الحلقة الثلاثية التي تساعد على زيادة تركيز مادتي النورأدرينالين والسيروتونين داخل الجهاز العصبي للإنسان، مما يعزز من الحالة المزاجية للمريض وعلاج الاكتئاب، يباع سوبرانيل أقراص بسعر ٢١ جنيه مصري فقط.

محاذير وموانع استخدام دواء سوبرانيل ٢٥
  • المرضي الذين يعانون من فرط الحساسية ضد المواد المكونة لهذا الدواء.
  • المرضي الذين يعانون من مرض احتشاء عضلة القلب.
  • يمنع تناول الدواء أثناء استخدام مثبطات أكسيداز أحادي الأمين ولمدة 14 يوم بعد التوقف عن تناولها.
  • يحب الحذر من تناول الدواء لكبار السن.
  • قصور وظائف الكلى أو الكبد أو الغدة الدرقية.

أنافرانيل ٧٥

دواء أنافرانيل يساعد على التخلص من اضطرابات القلق والحالة المزاجية، وهو أحد بدائل دواء سوبرانيل ويتم استخدامه أيضا ليساعد على التخلص من سرعة القذف عند الرجال، ويوجد منه تركيزان أنافرانيل ٢٥ و٧٥ ويباع شريط أنافرانيل ٢٥ بسعر ٣٦ جنية للعبوة وبالتالي يصل سعر الشريط الواحد إلى 18 جنيه، ويباع دواء أنفرانيل ٧٥ بحوالي ٤٧ جنية مصري فقط.

محاذير وموانع استخدام دواء أنافرانيل

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص أنافرانيل عن موانع استخدام أقراص سوبرانيل بسبب تشابه المادة الفعالة.

دواء سيتالو

حبوب سيتالو لتأخير القذف، هي أحد حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات في مصر، والمادة الفعالة في دواء سيتالو هي سيتالوبرام، وهى مادة تساعد الرجال على التخلص من سرعه القذف، وذلك عن طريق العمل على تعزيز وتحسين الحالة المزاجية عند الرجال، ويتوفر دواء سيتالو بتركيزين مختلفين ولكل منهما سعر خاص، يباع سيتالو أقراص تركيز ٢٠ بسعر ٤٥ جنيه مصري للعبوة الواحدة وبها عدد ٢ شريط، ويتوفر سيتالو أقراص تركيز ٤٠ بحوالي ٣٧.٧٥ جنية مصري للعبوة الواحدة التي تحتوي على شريط واحد فقط.

محاذير وموانع استخدام دواء سيتالو
  • وجود حساسية مفرطة لأحد مكونات الدواء.
  • الإصابة بأمراض ومشاكل القلب.
  • تناول الدواء مع مثبطات أكسيداز أحادي الأمين، وعدم استخدام الدواء إلا بعد مرور 14 يوم من التوقف عن استخدام هذه المثبطات.
  • الأشخاص الذين يتم علاجهم بالميثيلين الأزرق الوريدي.
  • الأدوية التي تندرج تحت قائمة (مضادات الالتهاب غير ستيرويدية) مثل الإيبوبروفين والأسبرين، والديكلوفيناك فقد يؤدي تناول هذه الأدوية مع الدواء إلى زيادة فرص حدوث النزيف.
  • أدوية الاكتئاب والاضطرابات النفسية والصرع الأخرى مثل الليثيوم والأيزونيازيد، والعلاجات التي تحتوي على نبات سانت جونز، والكلوزابين، والكلوربرومازين، والكارباميزابين، والفيلبامات، والبيموزايد.
  • الأدوية المضادة لحموضة المعدة مثل الأوميبرازول، والسيميتيدين، والفاموتيدين.
  • الوارفارين والكلوروكين.
  • أدوية علاج اضطرابات القلب مثل الكوينيدين والأمييودارون.
  • الأدوية التي تستخدم في علاج مرض نقص المناعة المكتسب، أو مضادات فيروس العوز المناعي البشري.
  • الأدوية المضادة للتقيؤ والغثيان مثل الدروبيريدول والأونادنسيترون.
  • بعض المضادات الحيوية مثل الإريثروميسين، الكلاريثروميسين، الإيريثروميسين.
  • المواد المخدرة مثل المورفين.

أقراص ديبرام

يدخل في تركيب دواء ديبرام بعض المواد الفعاله التي تساعد على تعزيز الحالة المزاجية والنفسية، وأيضا يستخدم ديبرام لعلاج القولون، ولكنه أيضا من ضمن حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، يبلغ سعر دواء ديبرام تركيز ٢٠ حوالي ٦٤ جنيه مصري للعبوة وتحتوي على حوالي ٢٠ قرص، ويبلغ سعر دواء ديبرام تركيز ٤٠ حوالي ٤٠ جنيه مصري لا غير.

محاذير وموانع استخدام دواء ديبرام

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص ديبرام عن موانع استخدام أقراص سيتالو بسبب تشابه المادة الفعالة.

دواء سيبراس

يعتبر دواء سسبراس أحد حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، فهو ينتمي إلى مجموعة مثبطات استرداد السيريتونين الانتقائية (SSRI)، وعلى الرغم من الفوائد العديد للدواء في التخلص من مرض الوسواس القهري، ولكن يصفه بعض الأطباء لعلاج مشكلة القذف السريع عند بعض الرجال، وييلغ سعر أقراص سيرباس للعبوة الواحدة حوالي ٦٤ جنيه مصري.

محاذير وموانع استخدام دواء سيبراس

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص سيبراس عن موانع استخدام أقراص مودابيكس بسبب تشابه المادة الفعالة.

علاج لوسترال

دواء لوسترال أيضا أحد الادوية  التي يتم وصفها في الأصل لعلاج مرض الوسواس القهري، ولكنه أصبح مرخرا من ضمن حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، ويتوقف مدي فعالية أقراص لوسترال في تأخير القذف على مدى استجابة الشخص للدواء، وتتوفر أقراص لوسترال في مصر بسعر ييلغ حوالي ١١٢ جنيه مصري للعبوة الواحدة التي تحتوى على عدد ٢٠ قرص.

محاذير وموانع استخدام دواء لوسترال

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص لوسترال عن موانع استخدام أقراص مودابيكس بسبب تشابه المادة الفعالة.

حبوب تأخير الانتصاب بالصيدليات

تتوفر هذه الحبوب بالصيدليات، وتساعد الرجال علي زيادة مدة انتصاب القضيب لزيادة المتعة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

أقراص سيلدين

يعتبر دواء سيلدين من أهم علاجات ضعف الانتصاب في مصر، فهو يحتوي على مادة السيلدينافيل وهي تعد من أشهر المواد التي تساعد على علاج ضعف الانتصاب على الإطلاق، حيث تساعد علي تعزيز نشاط الدورة الدموية، وزيادة نسبة الدم التي تصل إلى القضيب، ممّا يساعد الرجال علي تحقيق انتصاب جيد عن طريق الاستثارةِ الجنسيّة، ويتميز دواء سيلدين بحقيقة أنه يحتوي على أعلى نسبة ممكنة من مادة السيلدينافيل وتبلغ حوالي 100 مليجرام، مما يوفر فعالية في الرجال الذين فشل معهم استخدام الجرعات المنخفضة، وللحصول علي أفضل النتائج تناول حبة واحدة مع الطعام قبل ممارسة الجماع، ويتوفر دواء سيلدين في مصر بسعر 11 جنيه مصري.

محاذير وموانع استخدام دواء سيلدين
  • تناول الدواء بالمزامنة مع تناول أي شكل من أشكال النيترات (النتروجليسرين، ثنائي النترات، إيزوسوربيد) يزيد من احتمالية انخفاض ضغط الدم.
  • وجود حساسية مفرطة لأي مكون من مكونات الدواء.
  • التهاب الشبكية الصباغي.
  • أمراض القلب واضطرابات النزيف.
  • قصور الكبد والكلي.
  • القرح المعدية.

مايجال

تحتوي أقراص مايجال علي مادة التادالافيل وهي المادةَ الفعالة في الدواء، وهي تعتبر من ضمن عائلة السيلدينافيل والفاردينافيل، ولكنها أكثر تأثيرا علي الانتصاب، وتمتلك مادة التادالافيل أطول تأثير من بين الثلاثة مواد، حيث يمكن أن يستمر حوالي 36 ساعة، مقارنة بـ 4 إلى 5 ساعات بالنسبة لمادة السيلدينافيل، لذلك لا يتوجب عليك ممارسة الجنس مباشرة بعد تناول هذه الحبوب، وهو ما يفضله بعض الرجال، فيمكنك أن تأخذ منه قرص واحد في أي وقت أثناء اليوم الذي ستمارس فيه العلاقة الحميمة، ويبلغ سعر دواء مايجال في مصر حوالي ٣٠٠ جنية مصري.

محاذير وموانه استخدام دواء مايجال
  • ارتفاع ضغط الدم الرئوي والانسداد الرئوي.
  • الحساسية المفرطة لأي من المواد الفعالة.
  • الإصابة بأي سكتة دماغية أو نوبة قلبية سابقاً.
  • أمراض القلب، واضطرابات ضغط الدم، والذبحة الصدرية.
  • التهاب الشبكية الصباغي.
  • قصور الكيد والكلى.
  • داء بيروني.

الفياجرا

الفياجرا
الفياجرا

لا تنس أقراص الفياجرا عند البحث عن أسماء حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، وذلك لأن اختيار حبوب الفياجرا التي توفرها شركة فايزر، ستضمن لك الحصول على أفضل شكل دوائي من السيلدينافيل متوفر في السوق، لهذا السبب يمكنك أن تسأل أي رجل في الشارع عن حبوب ضعف الانتصاب وستكون إجابته بالتأكيد الفياجرا، ولكن ضع في اعتبارك أن هذا الدواء يأتي بسعر مرتفع نسبيًا حوالي ٧٧ جنية مصري، خاصة عند مقارنته بالمنتجات المماثلة الأخرى المنتجة محليًا، لأفضل النتائج تناول قرص واحد من الفياجرا قبل الجماع.

محاذير وموانع استخدام الفياجرا

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص الفياجرا عن موانع استخدام دواء سيليدين ومايجال بسبب تشابه المادة الفعالة.

ديفارين

دفع اكتشاف مادة السيلدينافيل العلماء إلى البحث عن المزيد من الأدوية المماثلة لها وذلك لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، مثل مادة فاردينافيل التي تحتوي عليها أقراص ديفارين، هذه المادة أكثر فعالية وأكثر تحديدًا من السيلدينافيل في تثبيط إنزيم 5 فوسفوديستراز، لذلك، تعتبر أقراص ديفارين علاجًا مناسبًا عندما يفشل السيلدينافيل في تحقيق النتائج المرجوة في علاج ضعف الانتصاب، وييلغ سعر دواء ديفارين في مصر حوالي ٢٨٦ جنية، ولأفضل النتائج تناول حبة واحدة قبل الجماع بساعة.

محاذير وموانع استخدام دواء ديفارين

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص ديفارين عن موانع استخدام دواء سيليدين ومايجال بسبب تشابه المادة الفعالة.

سياليس

أحد علاجات الانتصاب الشهيرة في مصر هو دواء سياليس، يقدم سياليس خيارًا آخر لأولئك الذين يرغبون في جني فوائد مادة التادالافيل في التخلص من ضعف الانتصاب، وللحصول على أفضل النتائج عند استخدام الدواء، تناول حبة واحدة في أي وقت قبل الجماع، مع الحرص على إحداث بعض التغييرات في نمط حياتك، لأن الإقلاع عن التدخين والإقلاع عن الكحول ومكافحة القلق عوامل هامة في زيادة فعالية هذا الدواء، كما يفضل تجنب الوجبات الدسمة لأنها تمنع امتصاص أقراص سياليس، ويبلغ سعر دواء سياليس حوالي ٧٨ جنية مصري.

محاذير وموانع استخدام دواء سياليس

لاتختلف محاذير وموانع استخدام أقراص سياليس عن موانع استخدام دواء سيليدين ومايجال والفياجرا بسبب تشابه المادة الفعالة.

وفي النهاية، لا يفضل أن تتناول أي أدوية من تلقاء نفسك دون استشارة الصيدلي أو الطبيب المعالج، فإذا كنت تعاني من أي مشاكل تتعلق بالصحة الجنسية عليك التوجة أولا إلى الطبيب ليقدم لك النصائح اللازمة، نتمني أن نكون استطعنا توضيح كل شئ عن أفضل حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات، يمكنكم أن تتركوا لنا آرائكم وتعليقاتكم في الأسفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في مجلتنا البريدية
تلقي آخر المقالات عن الصحة والتغذية العلاجية
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت كما تريد