site dando a buceta e gemendo na pica do macho. chudai japanese porn

أفضل 10 مكملات لخميرة البيرة

5

يبحث العديد من الناس اليوم عن فوائد استهلاك خميرة البيرة حيث تحظى بشعبية كبيرة بين النباتيين، على وجه الخصوص، لضمان وجود كمية كافية من الفيتامينات والمعادن في النظام الغذائي. لكن لماذا يعتبر تناول خميرة البيرة فكرة جيدة؟ أليست الخميرة بشكل عام فطرًا بعد كل شيء؟ دعونا نستكشف إجابة هذه الأسئلة وجميع الزوايا المحيطة بهذا الطعام الشهير.

محتويات المقال إخفاء

ما هي خميرة البيرة؟

يتم الحصول على خميرة البيرة من فطر يسمى Saccharomyces cerevisiae وهو عبارة عن فطر شائع يستخدم في صناعة البيرة. هذا النوع من الخميرة هو مصدر كبير لفيتامين ب المركب والكروم والبروتين والسيلينيوم. تستخدم هذه الخميرة في صنع الخبز والنبيذ. يُعتقد أنه تم فصلها في الأصل من قشر العنب، كما أن هذه الخميرة تعتبر واحدة من الكائنات الحية النموذجية حقيقية النواة التي تمت دراستها بشكل شامل في البيولوجيا الجزيئية والخلوية مثل الإشريكية القولونية (Escherichia coli). يتراوح شكل خلايا خميرة البيرة من شكل مستدير إلى شكل بيضاوي ويتراوح قطر الخلايا من 5 إلى 10 ميكرومتر. تتكاثر خلايا هذه الخميرة عن طريق التبرعم.

يساعد فيتامين ب المركب الموجود في خميرة البيرة مثل الثيامين والريبوفلافين والنياسين وحمض البانتوثنيك والبيريدوكسين وحمض الفوليك والبيوتين على تكسير الدهون والكربوهيدرات والبروتينات التي توفر الطاقة للجسم. إنه يدعم الجهاز العصبي، ويحافظ على صحة الجلد والعينين والشعر والفم والكبد، كما يحافظ على صحة العضلات التي تساعد في عملية الهضم. تحتوي خميرة البيرة على محتوى من الكروم يساعد على خفض نسبة الجلوكوز في الدم لدى مرضى السكري. يساعد الكروم الجسم على استخدام الأنسولين بشكل فعال. يمكن أن يخفض مستوى السكر في الدم. علاوة على ذلك، فإنه يحفز المواد الكيميائية التي تمنع حدوث الإسهال. إنه يقاوم البكتيريا التي تسبب الالتهابات في الأمعاء ويعزز دفاعات الجسم ضد التهابات الرئة الفيروسية مثل نزلات البرد والإنفلونزا.

حقائق غذائية عن خميرة البيرة

حقائق غذائية عن خميرة البيرة
حقائق غذائية عن خميرة البيرة

هذه الخميرة كثيفة العناصر الغذائية وتحتوي على الكثير من الألياف والسيلينيوم وفيتامينات ب في كل مرة يتم تناولها.

تتضمن ملعقتان كبيرتان (30 جرام) من هذه الخميرة على ما يقرب من:

  • 116 كالوري
  • 16 غرام بروتين
  • 0 غرام دهون
  • 6 غرامات ألياف
  • 13 غرام كربوهيدرات
  • 63 ميكروجرام من السيلينيوم (90 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بتناولها)
  • 1.5 ملليغرام ريبوفلافين (90 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بتناولها)
  • 1.2 ملليغرام من الثيامين (80 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بتناولها)
  • 10 ملليغرام من النياسين (50 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بتناولها)
  • 1 مليغرام من النحاس (50 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بتناولها)
  • 0.8 ملليغرام من فيتامين ب 6 (40 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بتناولها)
  • 633 ملليجرام بوتاسيوم (18 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بتناولها)
  • 60 ميكروغرام حمض الفوليك (15 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بتناولها)

الفوائد الصحية لخميرة البيرة

تعتبر هذه الخميرة مصدر طبيعي للمعادن والفيتامينات التي تكون مفيدة للحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية حيث تكون أبرز فوائدها ما يلي:

  • تنظيم سكر الدم

إضافة خميرة البيرة إلى النظام الغذائي يوازن مستوى السكر في الدم. قيمت إحدى الدراسات فوائد خميرة البيرة في خفض نسبة السكر في الدم. حيث أظهرت الدراسة التي أجريت على 84 بالغًا يعانون من مرض السكري أنها تقلل من مستوى السكر في الدم بشكل ملحوظ مقارنة بالدواء الوهمي إلى جانب تسببها في حدوث تحسن ملحوظ في حساسية الأنسولين.

عندما يتم استهلاك الكربوهيدرات، يتم تحويلها إلى سكر أو جلوكوز في مجرى الدم. يقوم الأنسولين بنقل هذا الجلوكوز من الدم إلى الأنسجة حيث يتم استخدامه كمصدر للطاقة. تسمح زيادة حساسية الأنسولين للأنسولين بالعمل بشكل أكثر فعالية، وتحافظ على مستوى السكر في الدم من الارتفاع.

وجود الكروم في هذه الخميرة هو ما يعطيها الفوائد الصحية لتنظيم السكر في الدم. يساعد الكروم على تعزيز حساسية الأنسولين، وتعزيز التحكم في نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري، كما أنه يحتوي على الألياف التي تعمل على إبطاء امتصاص السكر في الدم وتحافظ على ثبات مستويات السكر في الدم.

  • تعزيز المناعة

قد تكون خميرة البيرة مفيدة في حالة الزكام أو عدوى الجهاز التنفسي. وجدت الأبحاث أنها تحتوي على خصائص تعزز مناعة الجسم. أظهرت الدراسة أن تزويد الفئران بمستخلص خميرة البيرة يُظهر انخفاضًا في مستويات بعض علامات الإلتهاب ويعزز الاستجابات المناعية. تحتوي هذه الخميرة على نسبة عالية من السيلينيوم وهو عبارة عن معدن له أنشطة مضادة للأكسدة يمكن أن تعزز صحة المناعة. ملعقتان كبيرتان من خميرة البيرة تقدم 90 بالمائة من الاحتياج اليومي من السيلينيوم.

  • صحة العيون

صحة العيون

تحتوي خميرة البيرة على نسبة عالية من الفيتامينات التي تحافظ على صحة العيون. تساعد خميرة البيرة في تلبية احتياجات الجسم من الثيامين. يرتبط المحتوى المنخفض من الثيامين بأمراض العين مثل الجلوكوما وهو اضطراب ناتج عن تلف العصب البصري الذي يؤدي إلى عدم وضوح الرؤية أو فقدان الرؤية. تحتوي هذه الخميرة على كميات كبيرة من الريبوفلافين الذي يرتبط بفرص أقل لحدوث مشاكل الرؤية مثل القرنية المخروطية وهو ترقق متدرج للقرنية مما يؤدي إلى بروزها.

  • منع الصداع النصفي

يسبب الصداع النصفي أعراضًا مثل الغثيان، وتشوه الرؤية، والحساسية للضوء، وقد يكون من الصعب القيام بالأنشطة اليومية عندما يعاني المرء من الصداع النصفي. في هذه الحالة، قد تكون خميرة البيرة مفيدة في الوقاية من الصداع النصفي وعلاجه بسبب احتوائها على نسبة عالية من الريبوفلافين. في إحدى الدراسات، تم تزويد المشاركين الذين يعانون من الصداع النصفي بكبسولات الريبوفلافين لمدة ستة أشهر تقريبًا. لم يقلل الريبوفلافين من تكرار الصداع فحسب، بل قلل أيضًا من استخدام الأدوية بنسبة 64 بالمائة تقريبًا.

  • الحفاظ على صحة الدماغ

خميرة البيرة مليئة بالعديد من فيتامينات ب مثل الثيامين والريبوفلافين والنياسين وحمض الفوليك وفيتامين ب 6. هذه الفيتامينات مهمة للعديد من الجوانب الصحية. يرتبط نقص الثيامين بالعديد من المشكلات الصحية مثل مرض الزهايمر والعجز الإدراكي. حمض الفوليك ضروري لنمو الدماغ ويمنع عيوب الأنبوب العصبي أثناء الحمل. أضف هذه الخميرة إلى النظام الغذائي للحفاظ على صحة الدماغ ومنع نقص الفيتامينات.

  • علاج الإسهال

تُستخدم خميرة البيرة كعامل مساعد لعلاج الإسهال. أظهرت العديد من الدراسات أن هذه الخميرة تقلل بشكل فعال من فرص الإصابة بالإسهال الذي تسببه المضادات الحيوية. الإسهال هو أحد الآثار الجانبية الشائعة لاستعمال المضادات الحيوية، وذلك لأن المضادات الحيوية تغير تكوين فلورا الأمعاء وهي سلالات مفيدة من البكتيريا تساعد على تعزيز الهضم وتعزيز امتصاص العناصر الغذائية. قللت خميرة البيرة من الإسهال الناجم عن المضادات الحيوية في تحليل أجري على أكثر من 5000 مريض على مدى 27 تجربة، وهي مفيدة أيضًا في علاج الحالات المرتبطة بالإسهال مثل مرض كرون ومتلازمة القولون العصبي.

  • صحة الجهاز الهضمي

صحة الجهاز الهضمي

خميرة البيرة هي بروبيوتيك تساعد على تحسين تكوين فلورا الأمعاء، وهي قادرة على تحسين صحة الجهاز الهضمي. وجدت الأبحاث أن البروبيوتيك مثل خميرة البيرة يدعم علاج اضطرابات الجهاز الهضمي. وجد تحليل تم إجراؤه على 1793 مشاركًا أن البروبيوتيك يساعد في تقليل الألم وكذلك شدة الأعراض المرتبطة بمتلازمة القولون العصبي. يمنع البروبيوتيك التهاب بطانة الأمعاء ويمنع التصاق مسببات الأمراض الضارة بالجهاز الهضمي.

  • منع فقر الدم

يحدث فقر الدم بسبب نقص خلايا الدم الحمراء السليمة ويؤدي إلى أعراض فقر الدم مثل الضعف والتعب وضيق التنفس وهشاشة الأظافر، حيث أن أنواع مختلفة من فقر الدم تنتج عن نقص المعادن والفيتامينات الضرورية لإنتاج خلايا الدم الحمراء مثل فيتامين ب 12 والحديد. يؤثر الريبوفلافين على التمثيل الغذائي وامتصاص الحديد وهو ضروري للوقاية من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. تظهر الأبحاث أن الريبوفلافين الكافي يقلل من فرص الإصابة بفقر الدم. توفر ملعقتان كبيرتان من خميرة البيرة 90 بالمائة من الاحتياجات اليومية من الألياف للوقاية من فقر الدم.

  • قد يساعد مستخلص خميرة البيرة في إنقاص الوزن

قد يساعد مستخلص خميرة البيرة في إنقاص الوزن

وجدت دراسة حديثة أن مستخلص خميرة البيرة قد يساعد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة على إنقاص الوزن وبشكل خاص التخلص من الدهون في البطن. أجرى هذه الدراسة باحثون من جامعة جيونجو في كوريا الجنوبية، وتم نشرها في يناير 2014. كان المشاركون في الدراسة 54 رجلا وامرأة يعانون من السمنة المفرطة. على مدار عشرة أسابيع، تناولوا 0.5 جرام من مستخلص الخميرة أو الدكسترين كعنصر تحكم قبل الإفطار بـ 30 دقيقة ومرة ​​أخرى قبل العشاء بـ 30 دقيقة.

في خلال ستة أسابيع، لاحظ الباحثون أن مستخلص الخميرة لديه بالفعل تأثير خافض في تناول السعرات الحرارية للأشخاص محل الدراسة، واستمر هذا التأثير الخافض حتى نهاية الدراسة. في ختام الدراسة، لاحظ الباحثون انخفاضًا في وزن الجسم بمقدار 5.7 رطل في المتوسط ​​وانخفاض بمقدار 17.3 سم في محيط البطن في مجموعة من الأشخاص محل الدراسة، والمجموعة الباقية تم ملاحظة انخفاض 1.8 رطل و 7 سم في محيط البطن.

لقد وجدت الدراسة أيضًا ارتباطًا بين مستخلص الخميرة وزيادة الطاقة، وتحسين المناعة، وتحسين صحة الجهاز الهضمي، وأوضحت أن أفضل طريقة للحصول على هذه الفوائد الصحية هي من خلال تناول مكمل عالي الجودة من خميرة البيرة.

الجرعة الصحيحة

خميرة البيرة متوفرة تجاريًا في شكلين، إما في شكل أقراص أو في شكل مسحوق. تعتمد الجرعة الموصى بها على تركيز المكمل، ولكن في معظم الحالات تصل إلى 2000 مجم يوميًا، ومتباعدة بشكل متساوٍ على مدار اليوم وفي وجود وجبات.

الاستخدامات التقليدية لخميرة البيرة

  • تساعد على تعزيز جهاز المناعة، وخفض الكوليسترول، وتخفيف أعراض متلازمة ما قبل الحيض وتقليل الالتهاب.

  • يتم استخدامها لمشاكل الجهاز التنفسي مثل نزلات البرد والانفلونزا والتهابات الجهاز التنفسي العلوي والحساسية الموسمية.

  • تستخدم لعلاج تورم القولون الناجم عن بكتيريا المطثية العسيرة (Clostridium difficile) وتمنع تكرارها.

  • كونها مصدرًا جيدًا لـ RNA وهو حمض نووي معزز للمناعة يمنع الأمراض التنكسية ويبطئ أيضًا عملية الشيخوخة.

  • تستخدم هذه الخميرة في علاج مشاكل الجلد مثل التهاب الجلد التماسي.

  • تُستخدم هذه الخميرة كمكمل غذائي بسبب احتوائها على نسبة عالية من الفيتامينات ب.

  • يتم استخدامها ككائن حي نموذجي في المختبرات حول العالم.

احتياطات وموانع استخدام خميرة البيرة

  • من الممكن أن تؤدي إلى تفاقم التهاب الجلد التأتبي، لذا يجب على الأشخاص المصابين بالتهاب الجلد التأتبي تجنب خميرة البيرة.

  • يجب تجنبها من قبل الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الأمعاء الالتهابي النشط وضعف المناعة وكبار السن جدًا والصغار جدًا.

  • الغازات والانتفاخ من الآثار الجانبية لخميرة البيرة.

  • الأفضل أن يتم تناولها تحت إشراف الممارس الصحي.

  • يجب على الأشخاص الذين لديهم حساسية من الخميرة أو المعرضين لعدوى الخميرة المتكررة تجنب خميرة البيرة.

  • نظرًا لأن خميرة البيرة يمكن أن تساعد في خفض نسبة السكر في الدم، فمن الحكمة استشارة طبيبك إذا كنت تتناول أدوية لمرض السكري. يمكن أن يؤدي الجمع بين هذه الخميرة وهذا النوع من الأدوية إلى انخفاض مستويات السكر في الدم عن المطلوب.

  • كثير من الناس يعانون من عدم تحمل الغلوتين. على الرغم من أن بعض مكملات خميرة البيرة خالية من الغلوتين، فإن الكثير منها ليس كذلك. إذا كنت تتجنب الغلوتين، فتأكد من فحص ملصق المكمل قبل تناوله.

  • عادة ما تستخدم النساء المرضعات خميرة البيرة لتحسين الرضاعة أثناء الرضاعة الطبيعية. ومع ذلك، قد يكون هذا مجرد قصص، حيث يوجد نقص في الأدلة السريرية حول سلامة وفعالية هذا المكمل لهذا الغرض. لهذا السبب، قد يكون من الحكمة استشارة طبيبك إذا كنت حاملًا أو مرضعة قبل تناول مكمل بخميرة البيرة.

  • مثبطات مونوامين أوكسيديز (MAOIs) هي نوع من الأدوية يتم استخدامها لعلاج المصابين بالاكتئاب. قد يتفاعل التيرامين، وهو مركب موجود في خميرة البيرة، مع مثبطات أكسيداز أحادي الأمين ويمكن أن يتسبب في ارتفاع ضغط الدم، وهذا من الممكن أن يقود إلى سكتة دماغية أو نوبة قلبية. من الضروري أن يستشير أولئك الذين يتناولون أدوية MAOI مع طبيبهم قبل تناول هذه الخميرة.

أفضل 10 مكملات لخميرة البيرة

1. مكمل خميرة البيرة Nutricost

مكمل خميرة البيرة Nutricost
مكمل خميرة البيرة Nutricost

تحتوي خميرة البيرة Nutricost Brewer على مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية، وتشمل هذه الفوائد تحسين صحة الجهاز الهضمي وجهاز المناعة. قد تساعد خميرة البيرة أيضًا في تحسين صحة العين والجلد والشعر، وهي مصدر رائع للكروم وفيتامين ب. تأتي خميرة Nutricost Brewer في شكل مسحوق ويسهل إضافته إلى الطعام أو الشراب.

مميزات خميرة البيرة Nutricost

  • تحتوي العلبة على 1 رطل من خميرة البيرة عالية الجودة
  • تشمل معدن الكروم، والذي يرتبط بتحسين مستويات السكر في الدم والأنسولين
  • تشمل فيتامينات ب
  • المسحوق سهل الخلط مع الطعام أو الشراب
  • مُصنع في الولايات المتحدة الأمريكية، تم اختباره من قِبل طرف ثالث، وغير معدّل وراثيًا، وخالي من الغلوتين

2. أقراص AMAZING NUTRITION BREWER’S YEAST

أقراص AMAZING NUTRITION BREWER'S YEAST
أقراص AMAZING NUTRITION BREWER’S YEAST

تم تصنيف أقراص خميرة البيرة من Amazing Nutrition في مرتبة عالية في لجودة المنتج العالية وسعره المنخفض. هذا المنتج هو قيمة حقيقية حيث إنه غني بالمغذيات، ويوفر فيتامين ب 1، ب 2، ب 3، والبروبيوتيك لصحة الجهاز الهضمي. خميرة البيرة Amazing Nutrition طبيعية بالكامل وخالية من المواد الحافظة والألوان الصناعية والنكهات والمحليات. يتم تصنيع هذا المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة معتمدة لضمان الصحة والسلامة.

مميزات أقراص AMAZING NUTRITION BREWER’S YEAST

  • تحتوي العلبة على 7.5 قرص
  •  مصدر لفيتامينات ب
  • طبيعية وخالية من المواد الحافظة
  • مُصنَّعة في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة مسجلة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) تتبع إرشادات GMP

3. أقراص خميرة البيرة SOLGAR

أقراص خميرة البيرة SOLGAR

 

أقراص خميرة البيرة SOLGAR

تتميز أقراص الخميرة Solgar باحتوائها على فيتامين ب 12 كمنتج طبيعي ومصدر رائع للأحماض الأمينية. نظرًا لأن خميرة البيرة تفتقر إلى فيتامين ب 12، فإن هذا المكمل له أهمية خاصة لأن هذا الفيتامين يضاف إلى المزيج لتكوين مركب متكامل من فيتامينات ب.

المنتج مشتق من تخمير القمح والشعير. إنه نباتي وغير معدّل وراثيًا وخالي من الصويا والسكر والصوديوم والنكهات الاصطناعية والمحليات ومنتجات الألبان والمواد الحافظة والألوان. Solgar هي علامة تجارية موثوقة وذات سمعة طيبة مع العديد من المنتجات المتاحة في تعزيز الصحة.

مميزات أقراص خميرة البيرة SOLGAR

  • تحتوي العلبة على 7.5 قرص
  • غير معدلة وراثيًا
  • مصدر لفيتامينات ب
  • علامة تجارية معروفة ومميزة

4. مسحوق ANTHONY’S BREWER’S YEAST

4. مسحوق ANTHONY'S BREWER'S YEAST

 

4. مسحوق ANTHONY’S BREWER’S YEAST

مسحوق الخميرة من Anthony’s Brewer هو مكمل غذائي عالي الجودة غير منكه وغير محلى وغير مدعم مشتق من دبس السكر غير المعدل وراثيا ويتم اختباره على دفعات للتأكد من جودته. تُعد خميرة Anthony’s brewer، المصنوعة في الولايات المتحدة والتي تم التحقق من خلوها من الغلوتين، مكملًا رائعًا. يمكن إضافة المسحوق إلى الماء والعصائر.

مميزات مسحوق ANTHONY’S BREWER’S YEAST

  • مشتق من دبس السكر
  • خالي من الغلوتين
  • تم اختباره للتأكد من جودته
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

5. مسحوق OAT MAMA BREWER’S YEAST

مسحوق OAT MAMA BREWER'S YEAST

 

مسحوق OAT MAMA BREWER’S YEAST

مسحوق خميرة البيرة من Oat Mama هو مكمل غذائي يستهدف بشكل خاص النساء المرضعات. قد تدعم خميرة البيرة الإرضاع الصحي عند الأمهات، وقد تم تصميم هذا المكمل ليتم دمجه في الوصفات. تبيع Oat Mama أيضًا العديد من الوجبات الخفيفة المعدة مسبقًا والتي تحتوي على خميرة البيرة كمكون. هذا المكمل خالي من الغلوتين والصويا.

مميزات مسحوق OAT MAMA BREWER’S YEAST

  • 100٪ طبيعي
  • خالي من الغلوتين
  • مصدر لفيتامينات ب
  • يمكن استخدامه فى الوصفات

6. مكمل خميرة البيرة BEST NATURALS

مكمل خميرة البيرة BEST NATURALS

 

مكمل خميرة البيرة BEST NATURALS

يعد  مكمل الخميرة من Best Naturals الذي يحتوي على 500 مجم من الأقراص مصدرًا رائعًا للأحماض الأمينية وفيتامينات ب المركبة والمعادن. لا يحتوي هذا المنتج على نكهات صناعية أو ألوان أو مواد تحلية أو مواد حافظة. كما أنه خالي من السكر والنشا والذرة والصويا والبيض والحليب واللاكتوز والغلوتين والقمح والصوديوم. يتم تصنيع جميع منتجات Best Naturals وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة (GMP) والتي تعد من بين أعلى المعايير في العالم. هذا المكمل مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية مع ضمان السلامة والفعالية.

مميزات خميرة البيرة BEST NATURALS

  • تحتوي العلبة على 7.5 قرص
  • مصدر لفيتامينات ب
  • طبيعية وخالية من المواد الحافظة
  • صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة (GMP)

7. خميرة GNC BREWER

خميرة GNC BREWER

 

خميرة GNC BREWER

تحتوي أقراص خميرة البيرة من GNC على أقراص 500 مجم عالية الجودة. هذا المكمل هو مصدر لفيتامينات ب الضرورية لعملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات وإنتاج الطاقة. GNC هي علامة تجارية مرموقة لها متاجر مكملات موجودة في جميع أنحاء العالم. يتم تصنيع مجموعة منتجاتهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

مميزات خميرة GNC BREWER

  • أقراص 500 ملغ
  • مصدر لفيتامينات ب
  • علامة تجارية موثوقة
  • صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية

8. أقراص الخميرة PURE NATURALS

أقراص الخميرة PURE NATURALS

 

أقراص الخميرة PURE NATURALS

تمتلك أقراص خميرة PURE NATURALS قيمة كبيرة مقابل سعرها. فهي غنية بالعناصر الغذائية، توفر أقراص الخميرة من Pure Naturals فيتامين B1 و B2 و B3. خالية أيضًا من المواد الحافظة والألوان الاصطناعية والنكهات والمحليات، مما يجعلها مثالية لمن يتبع خطة غذائية صحية أو الذين يعانون من حساسية في الجهاز الهضمي. يتم تصنيع منتجات Pure Naturals في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة معتمدة لضمان السلامة والفاعلية.

مميزات أقراص الخميرة PURE NATURALS

  • تحتوي العلبة على 10 أقراص
  • علامة تجارية موثوقة
  • صنعت في الولايات المتحدة

9. مكمل خميرة البيرة NOW FOODS

مكمل خميرة البيرة NOW FOODS

 

مكمل خميرة البيرة NOW FOODS

أقراص خميرة البيرة من NOW Foods تتكون من 10 حبات وتأتي بجرعة 650 مجم في قرص سهل البلع. تحتوي خميرة البيرة على العديد من الفيتامينات الطبيعية، بما في ذلك العديد من فيتامينات ب، وكذلك المعادن والعناصر الغذائية المفيدة الأخرى. NOW Foods هي علامة تجارية مرموقة وجميع منتجاتها مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

مميزات أقراص خميرة البيرة NOW FOODS

  • تحتوي العلبة على 10 أقراص
  • كل قرص يأتي بجرعة 650 ملغ
  • علامة تجارية موثوقة
  • صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية

10. مكمل NATURALISIMO LIFE BREWER

10. مكمل NATURALISIMO LIFE BREWER

 

10. مكمل NATURALISIMO LIFE BREWER

تعتبر أقراص الخميرة من شركة Naturalisimo Life طبيعية تمامًا ولا تحتوي على مواد حافظة أو دهون أو مكونات صناعية. هذا المنتج غير معدّل وراثيًا وخالي من الصويا والقمح ومنتجات الألبان والغلوتين. يتم تصنيع جميع منتجات Naturalisimo Life في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة معتمدة وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة (GMP). هذا المكمل لا يحتوي على الجيلاتين، ومع ذلك، فهو غير مناسب للنباتيين.

مميزات أقراص خميرة NATURALISIMO LIFE BREWER

  • 100٪ طبيعية
  • غير معدلة وراثيًا
  • مُصنَّعة في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة مسجلة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) تتبع إرشادات GMP

فوائد خميرة البيرة



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في مجلتنا البريدية
تلقي آخر المقالات عن الصحة والتغذية العلاجية
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت كما تريد
xxxporn hot sexy teenies sex. jav porn tube big tit hottie chantal ferrera gets hardcore fuck.