أفضل طريقة لتأخير القذف (أفضل 14 طريقة)

100

يعتبر القذف المبكر أحد أكثر المشاكل شيوعًا لكثير من الرجال، وخاصة أولئك الذين يبلغون من العمر 40 عامًا. بشكل عام، يُعرف قذف الرجل الذي يحدث في غضون دقيقتين أو أقل باسم سرعة القذف. هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى سرعة القذف، بما في ذلك ضعف الانتصاب والعجز الجنسي. الإجهاد النفسي والاضطراب العصبي الحاد من الأسباب الرئيسية لذلك.

ومع ذلك، تتوفر العديد من إجراءات العلاج، مثل الأدوية والعلاجات والعلاجات الطبيعية لعلاج سرعة القذف. من خلال هذه المدونة، سوف نتعرف على أفضل طريقة لتأخير القذف وأيضًا أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدك على التحكم فيه. سواء كنت تعاني من سرعة القذف أو كنت ترغب فقط في البقاء لفترة أطول في السرير، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

محتويات المقال إخفاء
1) أفضل طريقة لتأخير القذف (أهم 14 طريقة)

أفضل طريقة لتأخير القذف (أهم 14 طريقة)

  • أفضل طريقة لتأخير القذف – ممارسة تمارين كيجل

ممارسة تمارين كيجل
ممارسة تمارين كيجل

يمكن أن تكون تمارين كيجل أفضل طريقة لتأخير القذف. إحدى الطرق التي يُنصح بها طبيًا لتحسين مدة بقائك في السرير هي تقوية عضلات قاع حوضك. عندما تكون عضلات قاع الحوض ضعيفة، يكون التحكم في سرعة القذف أكثر صعوبة. من خلال تقوية عضلات قاع حوضك، سيكون لديك سيطرة أفضل على وقت بلوغك الذروة أثناء العلاقة الحميمة.

كيفية القيام بتمارين كيجل لتأخير القذف

إليك بعض تمارين كيجل السريعة والسهلة لمساعدتك على البقاء لفترة أطول في السرير.

  1. ابحث عن العضلات الصحيحة: عضلات قاع حوضك هي نفسها التي تسمح لك بإيقاف تدفق التبول في منتصف الطريق. بمجرد أن تعرف بالتفصيل عضلات قاع الحوض، يمكنك القيام بتمارين عضلات قاع الحوض أو تمارين كيجل في أي وضع.
  2. تدرب على أسلوبك: اثنِ عضلات قاع حوضك لمدة ثلاث ثوانٍ، ثم استرح لمدة ثلاث ثوانٍ. بعد ذلك، حاول القيام بذلك عدة مرات متتالية.
  3. حافظ على تركيزك: تريد تجنب شد مجموعات العضلات الأخرى المحيطة بعضلات قاع الحوض عند القيام بتمارين كيجل. من المهم أن تتنفس بشكل طبيعي وتحاول ألا تقلص عضلات الفخذين والأرداف والبطن.
  4. افعل ذلك بشكل مستمر: لا يستغرق الأمر وقتًا طويلًا كل يوم لتقوية عضلات قاع الحوض. يجب أن ترى تقدمًا إذا كان بإمكانك أداء ثلاث مجموعات على الأقل من 10 عدات في اليوم.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – استخدم رذاذ لتأخير القذف

استخدم رذاذ لتأخير القذف
استخدم رذاذ لتأخير القذف

هناك طريقة أخرى مثبتة علميًا أيضًا يمكن اعتبارها ك أفضل طريقة لتأخير القذف وجعل الجماع يدوم لفترة أطول وهي استخدام رذاذ تأخير القذف مثل بروميسينت (Promescent). واحدة من أعظم مزايا بخاخات تأخير القذف هي أنها توفر حلًا عند الطلب لمشكلة سرعة القذف. في حين أن تمارين كيجل يمكن أن تحسن قوتك الدائمة في النهاية، يمكن أن تساعدك هذه البخاخات على المدى القصير أو حين تحتاجها.

تتضمن أفضل بخاخات تأخير القذف آلية الرش بالجرعات المقننة حتى تتمكن من التحكم في الكمية المناسبة التي تناسبك تمامًا. رذاذ سرعة القذف عالي الجودة، مثل بروميسينت، يقوم أيضًا بعمل جيد في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من حساسيتك مع ضمان أن يشعر شريكك بتأثيرات مخدرة قليلة أو معدومة على الإطلاق.

قد يؤدي استخدام رذاذ غير معتمد أو أقل فاعلية لتأخير سرعة القذف إلى تخدير شريكتك. هذا قد يجعل من الصعب عليها الوصول إلى الذروة أثناء الجماع. تعتبر مكونات إزالة التحسس لأفضل بخاخات التأخير (عادةً يدوكائين) آمنة وسهلة الاستخدام. ما عليك سوى رش رذاذ سرعة القذف قبل الجماع بعدة دقائق كلما أردت أن يدوم الجماع لفترة أطول.

كيفية تطبيق بخاخ البولي ايثيلين

على الرغم من أن استخدام بخاخ تأخير سرعة القذف هو عملية بسيطة جدًا، ستحصل على أفضل النتائج باتباع هذه النصائح البسيطة:

  1. ابدأ ببطء: يمكنك دائمًا إضافة كمية إضافية في المرة التالية التي تكون فيها حميميًا إذا لزم الأمر. ولكن إذا كنت تستخدم الكثير، فلن تكون قادرًا على تقليل آثاره خلال المرات المقبلة.
  2. ضعه مبكرًا: تأكد من تطبيق الرزاز ما بين خمس إلى 10 دقائق قبل ممارسة الجنس. خلاف ذلك، لن يصل مزيل الحساسية إلى تأثيره الكامل إذا بدأت في وقت مبكر جدًا.
  3. تطبيق الرذاذ: ضع الرذاذ على الجانب السفلي من رأس وجسم قضيبك. بعد ذلك، افرك رذاذ التأخير حتى يتم امتصاصه في الجلد باستخدام حركة دائرية.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – تعلم تقنية الشحذ (البدء والتوقف)

يعد دمج طريقة الشحذ (وتسمى أيضًا “طريقة البدء والتوقف”) سلاحًا قويًا لمساعدتك على البقاء لفترة أطول في السرير مع شريك. يمكن أن تساعدك طريقة البدء والتوقف على التراجع بسرعة عن نقطة اللاعودة عندما تشعر بأن الذروة وشيكة.

لا يدرك بعض الرجال أنه غالبًا ما توجد طريقة لتجنب النشوة الجنسية عندما يقتربون من بلوغ الذروة. المفتاح هو اللحاق بها قريبًا قبل الوصول إليها. كيف يتم ذلك بالضبط؟ لنلقي نظرة.

كيفية تنفيذ طريقة البدء والتوقف

من الممكن أن تكون طريقة البدء والتوقف أفضل طريقة لتأخير القذف إذا تم تنفيذها من خلال النصائح التالية:

  1. تراجع إلى الصفر (البداية): في اللحظة التي تشعر فيها بالذروة قادمة، أوقف كل التحفيز. بشكل أساسي، انتقل من بلوغ الذروة تقريبًا إلى “الصفر”. سيسمح لك تأخير عدم التدخل هذا بالهدوء الجنسي مرة أخرى ويساعدك على تجنب النشوة الجنسية.
  2. عودة ما قبل الذروة: بعد ذلك، ستعود إلى حالة ما قبل الإثارة الأصلية قبل أن تشعر بالحاجة إلى بلوغ الذروة.
  3. افعلها مرة واحدة أو كلما احتجت لذلك: في بعض الأحيان، يكفي التوقف مرة واحدة لهذه التقنية. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية كلما احتجت إلى ذلك خلال العلاقة الحميمة.
  4. ذروة أقوى: من المزايا الإضافية لهذه الطريقة أنه غالبًا ما يكون لديك هزة الجماع أقوى مما كنت ستحصل عليه بمجرد وصولك أخيرًا. كل هذا التوتر الإضافي الذي تقوم ببنائه يتحرر أخيرًا بكثافة أكثر من المعتاد.
  5. ناقش هذه التقنية مع شريكتك: الشيء الرئيسي الذي يكون من الضروري أن تتذكره باستخدام طريقة البدء والتوقف هو التحدث إلى شريكتك حول هذا الأمر مسبقًا. إذا توقفت فجأة عن الدفع في منتصف الجماع، فقد يكون هذا محبطًا للغاية لشريكتك. اعملا معًا لابتكار طريقة تجعلك تتجنب النشوة الجنسية مع تقريب شريكتك من هذه النقطة.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – جرب تقنية الضغط

طريقة أخرى فعالة تساعد العديد من الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استخدام تقنية الضغط. إنها شكل آخر من أشكال طريقة البدء والتوقف ويمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص إذا كنت تجد صعوبة في تطبيق طريقة التوقف والبدء. إذا كنت على وشك الوصول إلى النشوة الجنسية فلن يكون التوقف عن التحفيز كافيًا، حيث إن إعطاء تقنية الضغط قد يؤدي المطلوب.

كيفية تنفيذ تقنية الضغط

تقنية الضغط سهلة بما يكفي لتنفيذها. فيما يلي بعض النقاط البارزة:

  1. توقف عن الاتصال الجسدي: قبل الذروة مباشرة، توقف عن الدفع أو الاحتكاك.
  2. حان الوقت للضغط: اضغط بسرعة على نهاية قضيبك حيث يلتقي القضيب والرأس. يمكنك القيام بذلك، أو يمكن لشريكتك القيام بذلك. عادة ما يكون من المنطقي بالنسبة لك أن تقوم بالضغط لأنك فقط ستعرف مقدار الضغط اللازم لتأخير النشوة بشكل فعال.
  3. استئناف: بمجرد أن تعيدك تقنية الضغط إلى مستوى ما قبل الذروة، ستتمكن من استئناف النشاط الجنسي. مثل تقنية التوقف والبدء، يمكنك استخدام طريقة الضغط كلما احتجت إلى ذلك أثناء ممارسة الجنس.
  4. التواصل: ستحتاج إلى التواصل مع شريكتك مسبقًا. بمجرد أن تدرك شريكتك هذا لتأخير القذف وتحسين الاستمتاع الجنسي المتبادل كزوجين، يجب أن يكون أكثر من مجرد استيعاب.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – التركيز على المداعبة

التركيز على المداعبة

يصل بعض الرجال إلى ذروتهم خلال مرحلة المداعبة لممارسة الجنس. على هذا النحو، فإنهم يحاولون عدم القيام بأي مداعبة على الإطلاق، أو أنهم لا يفعلون ما يكفي. بعد ذلك، ينتهون بسرعة من ممارسة الجنس ويتساءلون لماذا بلغوا ذروتهم في وقت أبكر بكثير من شريكهم. النساء والرجال مختلفون تمامًا في كيفية إثارة الجنس لهم.

هناك بالفعل عنصر جسدي وعاطفي في العلاقة الجنسية الحميمة لكليهما. مع ذلك، عادة ما تقع النساء في الجانب العاطفي أكثر بكثير من الرجال. يميل الرجال إلى التركيز أكثر على فعل الجنس الجسدي نفسه. تحتاج إلى منح شريكك الكثير من وقت الإحماء قبل أن يبدأ الجماع بين القضيب والمهبل. سيشعر شريكك أيضًا بالحب والاهتمام والامتياز أكثر إذا كنت تأخذ وقتك معها.

يساعد هذا في جعل رغبتها الجسدية والجنسية تسير بطريقة لا يمكن أن تبدأ بالاندفاع. بالنسبة لبعض الرجال، يمكن أن تحل المزيد من المداعبة المشكلة الدائمة في الفراش فيما يتعلق بكيفية إدراك شريكك لأدائك. إن هذه الطريقة تضمن تأخير النشوة الجنسية (القليل من التحفيز للقضيب أثناء المداعبة لها) بينما تجعل شريكك أقرب إلى الذروة في نفس الوقت.

لكن ما الذي يجب أن تركز عليه عندما يتعلق الأمر بمداعبة شريكتك؟ على الرغم من وجود احتمالات لا حصر لها، فإليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها.

طرق لتضمين المداعبة لشريكتك

  1. في وقت سابق من اليوم: أولًا، ضع في اعتبارك أن الجنس لا يقتصر فقط على الوقت الذي تقضيه في غرفة النوم. من المهم بنفس القدر ما تفعله خارجها. معاملة شريكك بلطف وتقديم المساعدة لا يضر أبدًا. الشيء ذاته ينطبق على كل من العناق والقبلات وغيرها من صور المودة.
  2. خذ وقتك: خصص الكثير من الوقت قبل أن تبدأ في الجماع.
  3. تدليك الظهر: تحب معظم النساء تدليك الظهر جيدًا. يساعدهم على الاسترخاء ويضعون جانبًا أي ضغوط قد تعرضوا لها في وقت سابق من يومهم. غالبًا ما يكون مكانًا رائعًا للبدء بالمداعبة.
  4. إثارة الكلمات: ابدأ ببطء مع كلماتك. ليست هناك حاجة للحديث مثير للغاية حتى تتقدم. فقط ابدأ بالثناء عليها وعلى مظهرها.
  5. العوامل البيئية: تأكد من وجود غرفة نظيفة جاهزة عند وصول تلك اللحظة الخاصة. أيضًا، ضع في اعتبارك الشموع والموسيقى لمسة لطيفة.

وفر العمل والمخاوف المالية والمتمحورة حول الطفل لوقت آخر. أنت بحاجة إلى مساعدتها بنجاح في ترك عالم المسؤوليات هذا لجعلها في حالة مزاجية لممارسة الجنس.

  • أفضل طريقة لتأخير القذف – حاول تقليل قلق الأداء

بالتأكيد من الممكن أن يظهر القلق المعوق تقريبًا في أي مجال من مجالات الحياة. وهذا يشمل القلق من الأداء الجنسي. إلى جانب وجوده في غرفة النوم، يحدث قلق الأداء عادة في الأوساط الاجتماعية، أو أثناء التحدث أمام الجمهور، أو أثناء الأداء الموسيقي أو الرياضي.

هناك بعض التوقعات التي يتوقعها الآخرون لك عند أدائك. وأنت لا تريد أن تخذل الآخرين أو تخذل نفسك. وينطبق الشيء نفسه على قلق الأداء الجنسي في غرفة النوم (مع ضعف الحب الرومانسي). ما الذي غالبا ما يؤدي إلى مثل هذا القلق؟ عادةً ما يكون الخوف من عدم سير الأمور كما هو مرغوب فيه، خاصةً إذا كنت تعاني من سرعة القذف أو ضعف الانتصاب. هذا يمكن أن يضر بصحتك العقلية عندما يتعلق الأمر بالنشاط الجنسي.

الخوف المتوقع من الفشل قوي جدًا لدى بعض الرجال لدرجة أنه يصبح في الواقع نبوءة تحقق ذاتها. يمكن أن يصبح القلق من الأداء الجنسي سيئًا بشكل خاص إذا كنت قد مررت بتجربة أو أكثر من التجارب المخيبة للآمال أثناء العلاقة الحميمة في الماضي. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي الإحراج والإحباط اللذان غالبًا ما يصاحبان عدم الاستمرار لفترة كافية إلى الإضرار بثقتك بنفسك.

قبل العلاقة الحميمة، أصبحت قلقًا بشكل متزايد من أن الأمور لن تسير على ما يرام في كل مرة جديدة. وكلما واجهت استجابة نفسية وعقلية قلقة مسبقًا، زادت الصعوبة التي ستواجهها. غالبًا ما يتجنب الأشخاص الذين يعانون من القلق ما يجعلهم قلقين. في حين أن ذلك قد يجعلهم يشعرون بالأمان على المدى القصير، إلا أنهم يفقدون جوانب مهمة من الحياة على المدى الطويل.

كيفية تقليل القلق من الأداء الجنسي

ما الذي يمكنك فعله لمكافحة القلق من الأداء الجنسي والاستمرار في الفراش لفترة أطول؟ إليك بعض الأفكار السريعة:

  • لا تستسلم: أولًا، ذكّر نفسك باستمرار بألا تدع قلقك ينتصر. ذكّر نفسك بالمقدار الذي ستكسبه إذا تغلبت على قلق الأداء الجنسي.
  • ناقش قلقك مع شريكك: ليس عليك أن تكافح مع هذا القلق وحده. في بعض الأحيان، مجرد الاعتراف بالقلق يمكن أن يساعد في صحتك العقلية بشكل عام.
  • دع ما لا يمكنك تغييره: يمكن أن يشمل ذلك نوع جسمك أو حجم القضيب أو عدة عوامل أخرى. قرر ما إذا كان بقدرتك تغيير هذه الأشياء أم لا. إذا لم تستطع، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو أن تتعلم أن تكون في سلام معهم.
  • تحسين ما يمكنك تغييره: اعمل على أشياء يمكنك تغييرها. قد يشمل ذلك تحسين لياقتك البدنية. سيساعد مجرد الحصول على شكل أفضل على تخفيف قلق الأداء الجنسي أيضًا.
  • راجع مستشارًا: المعالجون مدربون لمساعدتك في التغلب على القلق.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – الاستمناء قبل ممارسة الجنس

كرجل، تتراكم طاقتك الجنسية بمرور الوقت. هذا يعني أنه كلما طالت مدة وصولك إلى النشوة، زاد اشتهاء جسدك لها. وبسبب هذا، فإن تلك الرغبة الجنسية المكبوتة تجعل من الصعب تأخير القذف. ماذا تفعل في هذه الحالة؟ يجد العديد من الرجال أنه من المفيد الاستمناء قبل ممارسة الجنس حيث يعتبرون هذه الطريقة أفضل طريقة لتأخير القذف حيث أنه بهذه الطريقة، لن يكون تراكمك الجنسي ورغبتك بنفس القوة، مما يمنحك قدرة متزايدة على البقاء لفترة أطول في السرير.

آلية الحصول على أفضل النتائج من خلال الاستمناء قبل ممارسة الجنس

  • ضع في اعتبارك فترة الحرمان: يقضي جميع الرجال بعض الوقت بين هزات الجماع حيث لا يمكنهم الوصول إلى النشوة الجنسية. بالنسبة للشباب، يمكن أن يكون هذا بضع دقائق فقط. ومع ذلك، يمكن أن يستمر هذا لمدة تتراوح من 12 إلى 24 ساعة للرجال الأكبر سنًا.
  • التجربة: جرّب ما هو الأفضل لمساعدتك في تأخير القذف في أوقات مختلفة قبل ممارسة الجنس.
  • ضمِّن شريكك: إذا كان بإمكانك، فلماذا لا تُشرك شريكك في هذه العملية؟ قد يكون على استعداد لمساعدتك كثيرًا في هذه الخطوة.
  • قم ببعض القراءة الإضافية: في بعض الأحيان، من المفيد أن تفهم كيف يعمل جهازك التناسلي.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – تحسين صحة القلب

تحسين صحة القلب
تحسين صحة القلب

لن يمنحك تحسين صحة القلب نتائج فورية مثل رذاذ سرعة القذف. ولكنه سيزيد من قدرتك على التحمل وتدفق الدم، مما يساعدك على الاستمرار لفترة أطول أثناء ممارسة الجنس وقد يساعدك أيضًا على تحقيق انتصاب أقوى. في الوقت نفسه، أظهرت دراسة أجراها ISSM أن تحسين صحة قلبك أفضل من كل جانب من جوانب الأداء البدني، بما في ذلك كيفية أدائك أثناء ممارسة الجنس.

والأفضل من ذلك، أن تحسين صحة القلب يمكن أن يزيد بشكل كبير من احتمالات تمتعك بحياة جنسية مرضية لسنوات عديدة قادمة. سواء كنت تأمل في تخفيف بعض أو فقدان دهون البطن، فإن هذا سيساعد أيضًا في صحتك الجنسية بشكل عام.

سوف يتحسن مظهرك الجسدي وتحملك وصحتك العامة وثقتك بنفسك؛ نتيجة لذلك، سيساعدك كل ذلك على البقاء لفترة أطول في السرير. ستلاحظ أيضًا تحسنًا وانخفاضًا في أي قلق أو اكتئاب قد يكون لديك. على سبيل المثال، يتطلب التمسك لفترة كافية لإرضاء شريكك قدرًا من اللياقة البدنية. إذا كنت تكافح من أجل الحفاظ على قدرتك على التحمل أثناء النشاط الجنسي، فسوف تكافح أيضًا للوصول بشريكك إلى الذروة.

كيفية تحسين صحة القلب لديك لتظل في السرير لفترة أطول

فقط كيف يمكنك تحسين صحتك الجنسية؟ أي نوع من التمارين التي ترفع معدل ضربات القلب وتزيد من تدفق الدم هو مكان رائع للبدء. يمكن أن يشمل ذلك:

  • لعب كرة السلة في صالة الألعاب الرياضية
  • الركض مع كلبك
  • السباحة
  • ركوب الدراجة
  • التنس
  • حبل القفز
  • المشي أو التنزه بوتيرة سريعة

فيما يلي بعض النصائح المتعلقة بأمراض القلب التي يجب مراعاتها إذا قررت نوعًا واحدًا أو أكثر من أنواع التمارين الممكنة لتحسين صحتك الجنسية بشكل عام:

  • حافظ على ثباتك: من الأفضل لك القيام بتمارين عضلية أقصر كل يوم بدلًا من محاولة أنظمة التمارين الطويلة عدة أيام فقط في الأسبوع.
  • تمرن مع صديق: إذا كان ذلك ممكنًا، مارس التمارين مع صديق أو أصدقاء حيث من المرجح أن تظل ثابتًا. والأفضل من ذلك، ممارسة الرياضة مع شريك حياتك.
  • استمتع: يمكن أن تكون التمرينات صعبة بما يكفي. لهذا السبب، ابحث عن نوع من تمارين القلب تستمتع به. تذكر، إذا كنت لا تحب أسلوب التمرين الخاص بك، فمن المحتمل أن تتخلى عنه بسرعة.
  • اختر مجموعة متنوعة: على الرغم من أن اتباع روتين تمارين يمكن أن يكون مفيدًا للصحة، تأكد من أن روتينك لا يصبح مملًا. اخلط بانتظام نوع تمارين القلب التي تمارسها. لن يكون الأمر أكثر تشويقًا فحسب، بل ستعمل أيضًا على تمرين عضلات مختلفة، وبالتالي سترى المزيد من النتائج المرغوبة.
  • لا تفرط في ذلك: ابدأ ببطء مع نظام القلب الخاص بك. آخر شيء تريده هو الإصابة لإبطائك.
  • دمج الأوزان: تأكد من موازنة تمارين القلب مع بناء القوة للحصول على أفضل النتائج. ويتناسى الكثيرون أن تمارين القوة تعمل أيضًا على تحسين صحة قلبك.

عندما تشعر بالرغبة في التراخي في التدريبات الخاصة بك، تذكر أن أداء غرفة نومك من المحتمل أن يتحسن إذا حافظت على ثباتك. إلى جانب ذلك، من المؤكد أنك ستتمتع بجنس أفضل نتيجة لذلك.

  • أفضل طريقة لتأخير القذف – ممارسة تمارين التنفس أو اليوجا

ممارسة تمارين التنفس أو اليوجا
ممارسة تمارين التنفس أو اليوجا

قد تنظر إلى هذا العلاج وتفكر، “بجدية؟” لكن تمارين اليوجا والتنفس ليست مخصصة للسيدات فقط. يمكنك أيضًا جني الكثير من الفوائد كرجل. وجدت دراسة أجرتها كلية الطب بجامعة ديوك أن تمارين اليوغا والتنفس تساعد في جعل الجسم والعقل على اتصال. وتأخذ اليوجا خطوة أبعد من خلال دمج الجانب الروحي. إنها تساعدك على التركيز على اللحظة.

واعتمادًا على نوع اليوجا التي تمارسها، يمكن أن تساعد في تقوية العضلات المهمة للقذف. يتطلب الجنس الجيد راحة البال والجسد. كل من هذه الحلول المحتملة يمكن أن تساعد في ذلك. التنفس الجيد مهم أيضًا بهدف أن يتم التحكم في قلق الأداء الجنسي. من المحتمل أن يظل عقلك وجسمك مسترخيين إذا كان تنفسك مسترخيًا. ومع ذلك، إذا بدأت في الشعور بالضيق وأظهرت تنفسًا ضحلًا، فقد يرتفع قلقك.

قد لا تخبر الأنفاس السطحية جسدك دائمًا أن يقلقك. بدلًا من ذلك، قد تخبر جسمك أن يتحمس بسرعة كبيرة. غالبًا ما يكون لدى الرجال أنفاس قصيرة وضحلة أثناء العلاقة الحميمة. المشكلة هي أن هذا يسبب لهم سرعة القذف. من خلال تعلم التنفس بعمق، وجد بعض الرجال أن هذا مفيد في القدرة على تقليل التوتر الجنسي والإثارة المتزايدة في وقت مبكر أثناء النشاط الجنسي. والنتيجة هي أنه يمكن أن يدوم لفترة أطول في السرير.

كيفية ممارسة اليوجا والتنفس العميق لتدوم لفترة أطول في السرير

اليوغا

سواء كنت تتعلم من مدرب أو تدرس ذاتيًا، فمن المحتمل أن ترى مجموعة متنوعة من التحسينات في الحياة حتى لو لم تلاحظ اختلافًا في أداء غرفة نومك. تتوفر أنواع مختلفة من اليوجا. بمجرد رؤية الخيارات المتاحة ومعرفة مزاياها الفريدة، ستتمكن من اختيار النوع الذي يناسبك بشكل أفضل. نظرًا لأن جزءًا أساسيًا من اليوجا يتضمن التنفس العميق، فسوف تتعلم بالتفصيل كيفية التحكم في تنفسك.

التنفس العميق

فيما يلي بعض النصائح السريعة للتنفس العميق:

  1. وضعية الاسترخاء: ابدأ بالجلوس أو الاستلقاء في وضع مريح.
  2. تحسس أنفاسك: ضع إحدى يديك على صدرك والأخرى على معدتك أسفل القفص الصدري.
  3. تنفس بعمق: خذ أنفاسًا عميقة من خلال أنفك. يجب أن تشعر بأن معدتك تندفع للخارج بينما تتنفس الهواء.
  4. الزفير: مع شكل شفتيك وكأنك على وشك الصفير، أطلق الهواء من خلال فمك. استخدم يدك برفق للمساعدة في الضغط على الهواء.
  5. كرر: مع استرخاء كل عضلاتك، كرر هذه العملية 15 مرة على الأقل.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – قم بزيارة معالج جنسي

هل جربت مجموعة متنوعة من الأساليب للمساعدة في القلق الجنسي أو سرعة القذف دون نجاح يذكر؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون من الحكمة زيارة معالج جنسي. على الرغم من أن البحث عن معالج جنسي قد يبدو مخيفًا بعض الشيء؛ ليس هناك ما يدعو للقلق. إن زيارة معالج جنسي تعتبر أفضل طريقة لتأخير القذف في حالة إذا كانت جميع الآليات الأخرى التي تحدثنا عنها لا تجدى ثمارها.

كيفية إعداد زيارة مع معالج جنسي

  • حدد موعدًا واسترخِ: لن تخبر معالجك الجنسي بأي شيء قد يفاجئه. لقد سمع كل شيء. لهذا السبب، حدد موعدًا وحاول ألا تقلق بشأن أي إحراج محتمل. المعالج الجنسي مدرب جيدًا للتعامل مع التحديات الجنسية للآخرين.
  • ضع في اعتبارك علاج الأزواج: خاصة إذا كانت مشكلتك قد أثرت سلبًا على علاقتكما، فإن زيارة معالج جنسي يمكن أن يساعدك في التغلب على أي ضغوط نشأت كزوجين. ستكون قادرًا على التحدث عن إحباطاتك الجنسية والعلائقية مع طرف ثالث يتسم بالسرية ويتمتع بمهارات عالية وغير متحيز.
  • معالجة المشكلات النفسية ذات صلة: يمكن أن يساعدك المعالج الجنسي في أي تحديات أساسية، سواء كان القلق أو الاكتئاب أو كليهما. ستتمكن أيضًا من مواجهة أي تحديات علائقية أخرى قد تتعامل معها في الوقت الحالي.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – جرب الواقي الذكري لتقليل الحساسية

جرب الواقي الذكري لتقليل الحساسية
جرب الواقي الذكري لتقليل الحساسية

إذا كانت سرعة القذف تمثل صراعًا مستمرًا، فقد تحتاج أيضًا إلى التفكير في تجربة استخدام الواقي الذكري لإزالة الحساسية. إلى جانب توفير فوائد تحديد النسل والجنس الآمن، يمكنه أيضًا تأخير القذف ومساعدة الرجال على البقاء لفترة أطول في السرير.

ملحوظة: يتم التوصية بتجربة رذاذ سرعة القذف مثل بروميسينت قبل استخدام الواقي الذكري حيث يمكنك التحكم في الجرعة وموضع التطبيق – وهو أمر لا يمكنك فعله باستخدام الواقي الذكري المزيل للحساسية.

إذا وجدت نفسك تعاني من مشكلة القذف المبكر، فإن الواقي الذكري المزيل للحساسية يمكن اعتباره أفضل طريقة لتأخير القذف حيث يمكن أن يوفر لكمة قوية لمساعدتك في مشكلة القذف المبكر. حتى الواقيات الذكرية التي لا تحتوي على حلول إضافية لإزالة التحسس توفر بعض الحساسية. إذا لم تعمل الواقيات الذكرية “العادية” وما زلت تقذف في وقت مبكر جدًا، فهذا يعني أنك ستحتاج إلى بعض الإجراءات الإضافية لإزالة الحساسية.

يمكن أن يضيف الجل المزيل للتحسس، والذي يكون عادةً بنزوكائين، والذي يتم إضافته إلى طرف الواقي الذكري مزيدًا من التحكم في التأخير الذي تحتاجه أثناء النشاط الجنسي. تجعل هذه الواقيات الذكرية عملية التنظيف سهلة، وهناك القليل من القلق من أن الجل المزيل للحساسية سيؤثر سلبًا على المتعة الجنسية لشريكك.

كيفية استخدام الواقي الذكري المزيل للحساسية

استخدام الواقي الذكري المزيل للتحسس بسيط نسبيًا. إليك بعض الاقتراحات الإضافية لضمان حصولك على نتائج رائعة.

  • خذ وقتك: تذكر أنه، تمامًا كما هو الحال مع بخاخات سرعة القذف، فإن التأثيرات المخدرة للواقي الذكري المزيل للحساسية لن تحدث تلقائيًا. من الأفضل أن يتم الانتظار ما بين خمس إلى 15 دقيقة قبل الجماع. هذا يعني أنه سيتعين عليك إما ارتداء الواقي قبل أو أثناء المداعبة (اعتمادًا على المدة التي يستغرقها شريكك للاستعداد).
  • أهمية الحجم: إن اختيار الحجم الصحيح للواقي الذكري مهم بشكل كبير. يمكن أن يتمزق الواقي الذكري الصغير جدًا بسهولة. ستكون المخاطر أكبر بكثير إذا حدث ذلك مع الواقي الذكري المزيل للحساسية.
  • جرب عدة محاولات: إذا حاولت إزالة الواقي الذكري مرة واحدة، ولم يعمل كما هو متوقع، فجرّب بضع محاولات أخرى. قد يكون الأمر يتعلق بالتوقيت الذي تحتاج إلى معرفته. قد تجد أيضًا أن نوعًا معينًا من الواقيات الذكرية المزيلة للحساسية يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك من الأنواع الأخرى.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – تحدث إلى شريكتك

تحدث إلى شريكتك
تحدث إلى شريكتك

بطبيعة الحال، عدم الاستمرار في الفراش لفترة كافية هو صراع منعزل لأنه قد يكون محرجًا. أولًا، تذكر أن هذا تحدٍ شائع جدًا للرجال. بعد ذلك، قاوم الرغبة في التعامل مع هذه المشكلة بنفسك وتحدث مع شريكتك بدلًا من ذلك. يمكن أن يؤدي التواصل مع شريكتك حول هذا الأمر إلى تعزيز الثقة بشكل كبير في التغلب على سرعة القذف.

على سبيل المثال، ماذا لو افترضت شريكتك خطأ أنك لا تريد إرضائها جنسيًا وأنك تهتم بنفسك فقط؟ بمناقشة هذه التحديات، ستتمكن من إخبارها أنك تريد بشدة إرضائها. بمجرد أن تفهم شريكتك ما يحدث، ستكون أكثر تعاطفًا واستعدادًا للمساعدة فيمكن أن يكون التحدث مع شريكتك أفضل طريقة لتأخير القذف لديك.

كيفية التحدث مع شريكتك

ستعتمد الطريقة التي تجري بها مناقشتك مع شريكتك على عدة عوامل. بالطبع، كلما كانت علاقتك أقوى، زادت احتمالية حصولك على نتيجة إيجابية. فيما يلي بعض النصائح الإضافية للمساعدة في جعل هذه المناقشة أكثر نجاحًا:

  • تجنب الحديث عندما تكون منزعجًا: نظرًا لأن الجنس المخيب للآمال يمكن أن يكون محبطًا لك ولشريكتك، فلا تتحدث عن الأمر عندما تكون متعبًا أو مستاءًا. بدلاً من ذلك، تحدث معها عندما تكون خارج غرفة النوم، مستريحًا جيدًا، غير متوتر، وفي مزاج جيد.
  • ابحث عن بيئة مريحة: قد يكون إثارة صراعاتك لأول مرة أمرًا مثيرًا للقلق بعض الشيء. لهذا السبب، ابحث عن بيئة مريحة بشكل طبيعي لكليكما. من الممكن أن يكون ذلك بعد فيلم جيد أو خلال المشي في الطبيعة أو خلال القيادة إلى مطعمك المفضل.
  • اطلب المساعدة: تتضمن علاقتك الكثير من العطاء والأخذ لتكون ناجحًا. لهذا السبب، اطلب من شريكك مساعدتها، وذكّرها بالفوائد التي تعود عليكما. يُظهر طلب المساعدة الضعف والتواضع – صفتان تقدرهما المرأة في زوجها.
  • كن منفتحًا على النصيحة: شريكتك ليس نسختك. وربما يكون هذا جزءًا كبيرًا مما أدى إلى الانجذاب المتبادل بينكما. كن منفتحًا على اقتراحات شريكتك. من المحتمل أن يكون بعضها مختلفًا عن أفكارك. وهذا بالضبط ما تريده. كلما زادت الأفكار المختلفة حول كيفية معالجة المشكلة، زادت احتمالية التوصل إلى حل جيد.
  • أفضل طريقة لتأخير القذف – احصل على زجاجة من نبتة العرن المثقوب

هل يمكن أن تساعد نبتة سانت جون (نبتة العرن المثقوب) في سرعة القذف؟ قد تشير إحدى الدراسات العلمية إلى أن هذا احتمال جيد وأن نبتة العرن المثقوب أفضل طريقة لتأخير القذف طبيعيًا. نبتة سانت جون هي مكمل عشبي شائع جدًا يوجد في أي متجر تقريبًا به قسم من الفيتامينات.

أولئك الذين عانوا من أي معركة كبيرة مع الاكتئاب وسعى للحصول على حلول من المحتمل أن يكونوا قد صادفوا هذه العشبة في مرحلة ما. تم العثور على معظم الفاعلية المرغوبة المشتقة من هذه العشبة في أزهارها. تستخدم الأزهار لصنع كبسولات غذائية وشاي ومستخلصات سائلة.

كيف تساعد نبتة العرن المثقوب في سرعة القذف؟

تقترح مجموعة متنوعة من الدراسات مجتمعة أن نبتة سانت جون يمكن أن تساعد في سرعة القذف بشكل مباشر وغير مباشر.

الفوائد غير المباشرة المحتملة

نظرًا لأن الدراسات تشير إلى أن نبتة العرن المثقوب قد تكون مفيدة للبعض في إدارة الاكتئاب، فقد تساعدك بشكل غير مباشر في سرعة القذف. إذا كنت تعاني من الاكتئاب، فقد يجعل ذلك معركتك مع ضعف القذف أكثر صعوبة. إذا كانت أعراضك تتضمن السبب الأساسي للاكتئاب، فقد تحسن نبتة العرن المثقوب حالتك بشكل غير مباشر مع تحسن الاكتئاب. يتضح أن العشب له تأثير إيجابي على الناقلات العصبية مثل السيروتونين.

الفوائد المباشرة المحتملة

خلصت دراسة إلى أن نبتة سانت جون ” تقوم بزيادة مدة الجماع الجنسي قبل القذف بالنسبة للرجل. تحسن الرضا الجنسي لكل من الرجل وشريكته بعد الاستخدام المفرط”. تشير دراسة أخرى إلى أن هذه النبتة قد تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف بشكل مباشر، وبهذا يمكن أن تكون أفضل طريقة لتأخير القذف.

  • أفضل طريقة لتأخير القذف – قم بزيارة الطبيب للحصول على العلاج الدوائي

قم بزيارة الطبيب للحصول على العلاج الدوائي
قم بزيارة الطبيب للحصول على العلاج الدوائي

إلى جانب المكملات الغذائية المحتملة مثل نبتة سانت جون، هناك احتمال آخر يجب مراعاته وهو الحبوب الموصوفة. يُنصح عمومًا بعدم استخدام الحبوب التي تصرف بوصفة طبية كخيار أول أو ثاني لأن كل دواء موصوف يأتي مع مجموعة متنوعة من الآثار الجانبية المحتملة. 

سيتعين عليك أنت وطبيبك تحديد ما إذا كان العلاج يفوق سلبيات الدواء الذي تحاول. إذا كنت قد جربت العديد من التقنيات الواردة في هذه المقالة وما زلت تواجه صعوبة في إدارة سرعة القذف، فقد يكون الوقت قد حان للتحدث مع طبيبك.

كيف تتحدث مع طبيبك عن حبوب الوصفات الطبية؟

إذا كنت ستقابل طبيبك لأول مرة بخصوص سرعة القذف، فمن المفهوم إذا كنت تشعر ببعض التوتر أو عدم الراحة.

ملحوظة: إذا كنت تفضل عدم تناول وصفة طبية، فإن بروميسينت يصنع رذاذًا سريعًا للقذف يمكن أن يقلل الحساسية ويساعدك على الاستمرار لفترة أطول أثناء ممارسة الجنس.

قد تقلق من أن مناقشة حالتك ستكون محرجة أو أن طبيبك لن يتفهم معاناتك. في ضوء ذلك، إليك بعض النصائح التي يجب أن تساعد عند طلب وصفة طبية لمن يعانون من سرعة القذف.

  1. قم بتحديد موعدك الأول: قد يكون تحديد موعدك الأول من أكثر الأشياء المزعجة عند التحدث إلى طبيبك. سيكون التغلب على هذا الانزعاج من خلال تذكر التحسن المحتمل في حياتك الجنسية أمرًا يستحق كل هذا العناء على المدى الطويل.
  2. أحضر شريكتك: اقترح على شريكتك أن تأتي معك. سيساعد ذلك في تخفيف قلقك عند التحدث إلى طبيبك. قد تكون شريكتك قادرة على إضافة معلومات قيمة قد نسيتها أيضًا.
  3. شارك كيف حاولت التغلب على سرعة القذف: يتزايد قلق الأطباء بشأن توزيع الأدوية. لهذا السبب، قد يرغب طبيبك في معرفة الحلول الأخرى الأقل توغلاً التي جربتها. لن يرغب طبيبك في تعريضك لأعراض جانبية غير ضرورية.
  4. ناقش ما تعانيه: بعد ذلك، كن منفتحًا بشأن ما تعانيه. كن صريحًا تمامًا بشأن مدى صعوبة حالتك. ناقش كيف تشعر أنه قد أثر سلبًا على علاقتك بشريكتك.
  5. جرب وصفة طبية: بناءً على المعلومات التي تشاركها مع طبيبك، فمن المحتمل أن يصف لك أحد الأدوية العديدة التي يمكن وصفها والتي تهدف إلى المساعدة في الأعراض.
  6. اذهب إلى مواعيد المتابعة الخاصة بك: أخيرًا، تأكد من أخذ مواعيد المتابعة الخاصة بك على محمل الجد. هذا هو الوقت المناسب لتقييم كيفية عمل الوصفة الطبية. نظرًا لاختلاف كيمياء جسم كل شخص قليلًا، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ لمعرفة أفضل دواء وجرعة مناسبة لك.

أفضل طريقة لتأخير القذف (إنفوجرافيك)

أفضل طريقة لتأخير القذف (إنفوجرافيك) (9)

نصائح بسيطة لتأخير القذف المبكر (فيديو توضيحي)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في مجلتنا البريدية
تلقي آخر المقالات عن الصحة والتغذية العلاجية
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت كما تريد